المايسترو والماتادور.. مواجهة منتظرة في نصف نهائي بطولة إنديانا ويلز

صعد النجم الإسباني رافاييل نادال إلى نصف بطولة إنديان ويلز للتنس بعدما تغلب على الروسي كاران خاشانوف 7-6 (7- 2) و7-6 (7-2) ضمن منافسات دور الثمانية.

ويلتقي نادال المصنف الثاني على العالم في المربع الذهبي، مع النجم السويسري المخضرم روجيه فيدرر الذي صعد في وقت سابق أمس بالفوز على البولندي هيبرت هركاش 6-4 و6-4.

وقال نادال -الذي احتاج إلى لف رباط طبي على ركبته خلال المجموعة الثانية من المباراة- "كانت مباراة صعبة، إنه منافس قوي، ولم أقدم أفضل بداية ممكنة ولكنني استطعت استعادة التوازن والكفاح".

وكانت آخر مواجهة لفيدرر أمام نادال في نهائي بطولة شنغهاي عام 2017، وشهدت المباراة الانتصار الخامس على التوالي لفيدرر في مبارياته أمام نادال.

ويتفوق نادال على فيدرر (23-15) من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل المباريات التي جمعت بينهما.

وقال فيدرر إنه لا يعتبر أن انتصاراته الخمسة المتتالية أمام نادال سيكون لها تأثير كبير في مواجهتهما المقبلة.

أما نادال فيأمل أن لا يعاني من آلام الركبة عندما يلتقي فيدرر اليوم السبت.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

استهل اليوم كل من الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني رافايل نادال والسويسري روجيه فيدرر مسيرتهم بقوة في بطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة، وشق اللاعبون الثلاثة طريقهم بنجاح إلى الدور الثالث من البطولة.

بدد الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو حلم السويسري روجيه فيدرر في إحراز لقبه الكبير الثالث خلال العام الحالي بفوزه عليه اليوم الخميس 7-5 و3-6 و7-6 (10-8) و6-4 في الدور ربع النهائي من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس (فلاشينغ ميدوز) آخر البطولات الأربع الكبرى.

تأهل السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث والبريطاني أندي موراي المصنف الأول على العالم وبطولة ويمبلدون للتنس ثالث بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى إلى دور الثمانية للبطولة، بينما خرج الإسباني رافاييل نادال المصنف الرابع بعد هزيمته في مباراة ماراثونية أمام جيل مولر من لوكسمبورغ.

المزيد من بطولة رابطة محترفي التنس
الأكثر قراءة