نادال ينتكس مجددا

"رافا" سيغيب عن بطولة "إنديان ويلز" الأميركية (رويترز)
"رافا" سيغيب عن بطولة "إنديان ويلز" الأميركية (رويترز)

انسحب الإسباني رافايل نادال، المصنف الثاني على العالم، من بطولة "إنديان ويلز" الأميركية للأساتذة للتنس التي ستقام الأسبوع المقبل، بسبب استمرار معاناته من الإصابة.

وذكر اليوم المسؤولون إن اللاعب الإسباني قرر الانسحاب بسبب مشاكل في الفخذ.

وكان "الماتادور الإسباني" اضطر للانسحاب من دور الثمانية ببطولة أستراليا المفتوحة، بسبب إصابة في الجزء العلوي من القدم، ولم يلعب منذ ذلك الوقت، ولم يتمكن نادال من خوض منافسات بطولة "أكابولكو" المكسيكية كما كان مخططا.

وقال مدير البطولة الأميركية تومي هاس "نشعر بالحزن إزاء غياب رافا عن المنافسة على اللقب هذا العام، ونتمنى له كل التوفيق والشفاء سريعا، ونتمنى رؤيته وهو يعود للعب في إنديان ويلز العام المقبل".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن الصربي نوفاك ديوكوفيتش انسحابه من المشاركة في بطولة قطر المفتوحة للتنس بسبب عدم تعافيه من الإصابة، وهو نفس المبرر الذي أبعد الإسباني رافايل نادال عن خوض البطولات الافتتاحية للموسم الجديد للتنس.

‬أبدى المصنف أول على العالم الإسباني رافايل نادال دعمه للاعبين المطالبين بنصيب أكبر من عائدات التنس، قائلا إن أصحاب التصنيف المنخفض يجب أن يحصلوا على مورد رزق من الرياضة.

حافظ الإسباني رافاييل نادال على صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين الصادر اليوم الاثنين بفارق ضئيل عن غريمه السويسري روجيه فيدرر، بعد أسبوع لم يشهد أي تغيير على مستوى اللاعبين العشرة الأوائل في التصنيف.

المزيد من بطولة رابطة محترفي التنس
الأكثر قراءة