فيدرر يهزم نادال مجددا ويتوج ببطولة ميامي

Apr 2, 2017; Key Biscayne, FL, USA; Roger Federer of Switzerland holds the Butch Buchholz trophy after his match against Rafael Nadal of Spain (not pictured) in the men's singles championship of the 2017 Miami Open at Crandon Park Tennis Center. Federer won 6-3, 6-4. Mandatory Credit: Geoff Burke-USA TODAY Sports
فيدرر حقق لقبه الثالث هذا الموسم (رويترز)

توج اليوم النجم السويسري روجيه فيدرر بلقب بطولة ميامي لأساتذة التنس للمرة الثالثة في مسيرته، عقب فوزه على غريمه الإسباني رافايل نادال بنتيجة 6-3 و6-4 في المباراة النهائية للمسابقة.

وواصل فيدرر -الذي توج بلقبه الثالث في الموسم الحالي- تفوقه الساحق على نادال هذا العام، بعدما تغلب عليه للمرة الثالثة على التوالي.

وكان فيدرر (35 عاما) قد فاز على نادال في المباراة النهائية لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، مطلع العام الجاري، قبل أن يتغلب عليه في دور الستة عشر لبطولة إنديان ويلز، التي توج بلقبها هذا الموسم أيضا.

يذكر أن النجم السويسري الذي غاب عن الملاعب خلال الأشهر الستة الأخيرة من العام الماضي من أجل التعافي من الإصابة، سبق له الفوز بالمسابقة المقامة بولاية فلوريدا الأميركية عامي 2005 و2006.

المصدر : وكالات