الإصابة تنهي موسم نادال

نادال خسر أولى مبارياته في البطولة الختامية (رويترز)
نادال خسر أولى مبارياته في البطولة الختامية (رويترز)

أعلن أمس نجم التنس الإسباني رافايل نادال نهاية موسمه بالانسحاب من البطولة الختامية للموسم المقامة حاليا بالعاصمة البريطانية لندن، عقب هزيمته في المباراة الأولى أمام البلجيكي ديفيد غوفين ضمن منافسات الدور الأول (المجموعات).

وتغلب غوفين على نادال، المصنف الأول على العالم، بمجموعتين لواحدة، في أولى مبارياتهما بالمجموعة، قبل أن يعلن نادال انسحابه وإنهاء موسمه بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة.

وكان نادال أبدى شكوكا بشأن لياقته عقب وصوله إلى لندن، وعانى خلال المباراة التي استمرت نحو ساعتين و45 دقيقة أمام غوفين، أول لاعب بلجيكي يشارك في البطولة الختامية التي تقام بمشاركة أفضل ثمانية لاعبين في العالم خلال العام.

وعقب نهاية المباراة، أعلن نادال أنه لن يواصل المشاركة في البطولة وأن مباراة أمس هي الأخيرة له هذا الموسم.

وأعلن منظمو البطولة الختامية أن الإسباني بابلو كارينو بوستا سيحل مكان نادال.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

فاز اليوم السويسري روجيه فيدرر، المصنف ثانيا عالميا على المصنف الأول الإسباني رافايل نادال 6-4 و6-3 الأحد، ليحرز لقب بطولة شنغهاي للتنس، إحدى بطولات الأساتذة للألف نقطة.

أعلن النجم الإسباني رافايل نادال المصنف الأول عالميا انسحابه رسميا من بطولة "بال" السويسرية الدولية في التنس المقررة من 21 إلى 29 أكتوبر/تشرين الثاني الجاري لإصابة في ركبته.

سيحتفل الإسباني رافاييل نادال على الأرجح خلال مشاركته الشهر المقبل في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال في لندن بضمان إنهاء العام على عرش اللعبة.

انسحب النجم الإسباني رافاييل نادال اليوم الجمعة من بطولة باريس للتنس، آخر دورات الأساتذة للألف نقطة، وذلك قبل مباراته في الدور ربع النهائي بسبب معاناته من إصابة على مستوى الركبة اليمنى.

المزيد من بطولة رابطة محترفي التنس
الأكثر قراءة