ديوكوفيتش ينسحب من بطولة الصين بسبب الإصابة

ديوكوفيتش فاز باللقب ست مرات (رويترز)
ديوكوفيتش فاز باللقب ست مرات (رويترز)

انسحب نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا من بطولة الصين المفتوحة للتنس في بكين بسبب إصابة بالمرفق.

وخاض الصربي ديوكوفيتش -الفائز باللقب ست مرات بعد انتصاره في 29 مواجهة دون أن يتلقى أي خسارة في بكين -آخر مباراة له في بطولة أميركا المفتوحة عندما خسر في النهائي أمام ستانيسلاس فافرينكا هذا الشهر.

وقال ديوكوفيتش عبر موقعه على الإنترنت اليوم الأربعاء "أنا في غاية الإحباط لعدم المشاركة في بطولة الصين المفتوحة هذا العام، ما زلت أتعافى من إصابة بالمرفق وتلقيت نصيحة بعدم اللعب حتى تتحسن حالتي".

وأضاف "سأواصل مرحلة التعافي وأتمنى أن ألحق ببطولات رابطة اللاعبين المحترفين في أقرب وقت ممكن، بطولة الصين واحدة من بطولاتي المفضلة".

وانسحبت أيضا سيرينا وليامز المصنفة الثانية عالميا من البطولة بسبب إصابة بالكتف.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

يتحضر نوفاك ديوكوفيتش لكي يصبح أول لاعب في تاريخ التنس يصل إلى مئة مليون دولار من الجوائز المالية، وذلك عندما يواجه روبرتو باوتيستا أغوت في ثمن نهائي بطولة فرنسا المفتوحة.

أحرز الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول لقب بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) ثانية البطولات الأربع الكبرى في التنس، بفوزه اليوم على البريطاني أندي موراي الثاني بثلاث مجموعات لواحدة في المباراة النهائية.

أحرز الصربي نوفاك ديوكوفيتش (الأول عالميا) لقب دورة مدريد، رابع دورات الأساتذة للألف نقطة في التنس، بفوزه على البريطاني أندي موراي (الثاني) بمجموعتين لواحدة في ساعتين وست دقائق بالمباراة النهائية.

المزيد من بطولة رابطة محترفي التنس
الأكثر قراءة