بعد موراي.. فيدرر ونادال ينسحبان من بطولة تورونتو للماسترز

نادال (يمين) يغيب بسبب إصابة في اليد (رويترز)
نادال (يمين) يغيب بسبب إصابة في اليد (رويترز)

لحق السويسري روجيه فيدرر والإسباني رافايل نادال المصنفان ثالثا ورابعا عالميا بالبريطاني آندي موراي الثاني وأعلنا الثلاثاء انسحابهما من دورة تورونتو الكندية للماسترز (ألف نقطة) التي تنطلق الأسبوع المقبل.

وأوضح المنظمون أن فيدرر "يحتاج إلى وقت أكثر بعد ويمبلدون" قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية من 5 إلى 21 أغسطس/آب المقبل.

ووصل فيدرر إلى نصف نهائي ويمبلدون قبل أن يخسر مطلع الشهر الحالي أمام الكندي ميلوس راونيتش.

من جهته، يغيب نادال منذ انسحابه في الأدوار الأولى لبطولة رولان غاروس الفرنسية بسبب إصابة في اليد، وبالكاد استأنف التدريبات.

وكان موراي بطل ويمبلدون أعلن الاثنين انسحابه من دورة تورونتو بسبب الإرهاق، حيث سيشارك أيضا في ألعاب ريو ثم في بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية بعدها مباشرة.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

فاز آندي موراي المصنف ثانيا بلقب بطولة ويمبلدون للتنس (ثالث البطولات الأربع الكبرى) للمرة الثانية بمسيرته، بعد تفوقه على الكندي ميلوس راونيتش السادس بنتيجة 6-4 7-6 (7-3) و7-6 (7-2) الأحد بالمباراة النهائية.

أثبت رافايل نادال أنه عاد إلى الفوز بالبطولات الكلاسيكية التي تقام على الملاعب الرملية، بعدما جرد الياباني كي نيشيكوري من لقبه وهزمه بمجموعتين متتاليتين، ليحصد الإسباني لقبه التاسع بدورة برشلونة.

المزيد من بطولة رابطة محترفي التنس
الأكثر قراءة