موراي يهزم كولشرايبر في إنديان ويلز

Mar 16, 2015; Indian Wells, CA, USA; Andy Murray (GBR) during his match against Philipp Kohlschreiber at the BNP Paribas Open at the Indian Wells Tennis Garden. Mandatory Credit: Jayne Kamin-Oncea-USA TODAY Sports
موراي حقق الفوز رقم 495 بمشواره الرياضي (رويترز)

اقترب النجم آندي موراي من تحقيق رقم قياسي جديد، حيث أصبح على مسافة انتصارين فقط من تحطيم الرقم القياسي لعدد الانتصارات بين اللاعبين البريطانيين والمسجل باسم تيم هينمان، وذلك بعد فوزه على الألماني فيليب كولشرايبر 6-1 و3-6 و6-1 مساء أمس الاثنين ببطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة.

وحقق موراي الفوز رقم 495 بمشواره الرياضي أمام منافسه الألماني أمس ليتأهل إلى الدور الرابع في إنديان ويلز.

وكان هينمان، أستاذ موراي، اعتزل محققا 496 فوزا وكان أكثر اللاعبين البريطانيين نجاحا ببلوغه الدور قبل النهائي لويمبلدون أربع مرات، قبل أن يحرز موراي لقب البطولة المقامة على الملاعب العشبية في 2013.

وتأهل موراي إلى الدور الرابع في أقل من ساعتين محققا فوزه الثاني على اللاعب الألماني في إجمالي ثلاث مواجهات جمعتهما حتى الآن.

وكان اللاعب الألماني حسم المجموعة الثانية لمصلحته بإرسال ساحق، ليتعادل مع موراي بمجموعة واحدة لكل منهما, ولكنه سرعان ما خسر المجموعة الثالثة التي لم يفز فيها بأكثر من شوط واحد.

ويلتقي موراي المصنف رابعا في إنديان ويلز ووصيف البطولة الصحراوية عام 2009، مع الفرنسي أدريان مانارينو في الدور التالي من البطولة بعد تغلب الأخير على المصنف 14 اللاتفي إرنستس جولبيس 6-4 و6-4 .

المصدر : الألمانية