الجزيري يبلغ نصف نهائي وينستون سالم للتنس

الجزيري يستعد بشكل جيد لدخول بطولة فلاشنغ ميدوز آخر البطولات الأربع الكبرى (الأوروبية)
الجزيري يستعد بشكل جيد لدخول بطولة فلاشنغ ميدوز آخر البطولات الأربع الكبرى (الأوروبية)

تابع التونسي مالك الجزيري مشواره وبلغ الدور نصف النهائي من دورة وينستون سالم الأميركية للتنس البالغة جوائزها 695 ألف دولار، بفوزه على البرازيلي توماس بيلوتشي (6-3) و(6-2).

وتعتبر هذه النتيجة جيدة للجزيري قبل انطلاق منافسات بطولة فلاشنغ ميدوز الأميركية، آخر البطولات الأربع الكبرى الاثنين المقبل، حيث سيواجه في الدور الأول الأميركي جون إيسنر المصنف في المركز الثالث عشر، والمعروف بإرسالاته الساحقة.

وسيلتقي الجزيري مع العملاق الجنوب أفريقي كيفن أندرسون الذي تغلب على الكرواتي الشاب بورنا كوريتش (18 عاما)، بمجموعتين لصفر في ساعة و22 دقيقة.

من جانبه، وصل الأميركي ستيف أندرسون إلى نصف النهائي دون أن يلعب مستفيدا من انسحاب منافسه التايواني ين هسون لو الذي تعرض لإصابة في الظهر.

ويلتقي جونسون في دور الأربعة مع الفرنسي بيار هوغ هيربر الذي أقصى الإسباني بابلو كارينيو بوستا بمجموعتين لواحدة.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

فشل التونسي مالك الجزيري في بلوغ نهائي دورة موسكو الدولية للتنس بعد خسارته اليوم أمام الإيطالي أندرياس سيبي المصنف الثاني بالبطولة 3-6 و1-6.

20/10/2012

توج نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول بلقب بطولة ويمبلدون للتنس للمرة الثالثة بعد فوزه اليوم الأحد على روجر فيدرر بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بواقع 7-6 و6-7 و6-4 و6-3 بالمباراة النهائية.

3/7/2016

توّج روجيه فيدرر بلقبه الثامن ببطولة هاله الدولية للتنس بعد تغلبه على الإيطالي أندرياس سيبي 7-6 (7-1) و6-4 في المباراة النهائية اليوم الأحد.

4/7/2016

تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول والسويسري روجيه فيدرر الرابع والفرنسي جو ويلفريد تسونغا الخامس والتونسي مالك الجزيري المشارك ببطاقة دعوة، إلى الدور الربع النهائي لدورة دبي الدولية للتنس.

26/2/2014
المزيد من تنس أرضي
الأكثر قراءة