ثيم يحرز لقب دورة شتوتغارت

هذا اللقب هو الرابع لثيم منذ مطلع العام الحالي (الأوروبية)
هذا اللقب هو الرابع لثيم منذ مطلع العام الحالي (الأوروبية)
أحرز النمساوي الشاب دومينيك ثيم لقب بطل دورة شتوتغارت الألمانية الدولية في كرة المضرب، بفوزه على الألماني فيليب كولشرايبر 6-7 (2-7) و6-4 و6-4 في المباراة النهائية الاثنين بعد أن توقفت الأحد بسبب هطول الأمطار في نهاية المجموعة الأولى.

وهذا هو اللقب الرابع لثيم منذ مطلع العام الحالي، بعد تتويجه في دورات بوينس آيرس وأكابولكو المكسيكية ونيس، والأول على الملاعب العشبية.

وتوج ثيم بدورة رائعة خصوصا أنه أزاح السويسري المخضرم روجيه فيدرر في الدور نصف النهائي.

وكان ثيم (22 عاما) أقصى فيدرر نفسه في ثمن نهائي بطولة روما للماسترز ألف نقطة في مايو/أيار.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أنهى دومينيك تيم وفيليب كولشريبير محاولاتهما لانتزاع لقب بطولة شتوتغارت الدولية للتنس بالتعادل 6-6 في المجموعة الأولى اليوم الأحد، بعدما تم تأجيل المباراة إلى الاثنين بسبب هطول الأمطار. ولعب الثنائي 50 دقيقة وأجبرا على الدخول إلى غرفة خلع الملابس بعدما أوقفت المباراة لأربع ساعات. واستؤنف اللعب مساء ولكن كولشريبير رفض اللعب بعدما انزلق على الأرضية العشبية المبتلة […]

حقق النمساوي الشاب دومينيك ثيم انتصاره الثاني على التوالي خلال شهر على النجم السويسري المخضرم روجيه فيدرر، بعدما تغلب عليه بنتيجة 3-6 و7-6 (9-7) و6-4، ليتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة شتوتغارت للتنس السبت.

وجّه البريطاني آندي موراي ضربة لهيمنة نوفاك ديوكوفيتش، بعد فوزه على اللاعب الصربي البعيد عن مستواه بمجموعتين متتاليتين في نهائي بطولة روما للتنس، خامس دورات الماسترز للألف نقطة.

أحرز الصربي نوفاك ديوكوفيتش (الأول عالميا) لقب دورة مدريد، رابع دورات الأساتذة للألف نقطة في التنس، بفوزه على البريطاني أندي موراي (الثاني) بمجموعتين لواحدة في ساعتين وست دقائق بالمباراة النهائية.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة