موراي يتوّج ببطولة بكين الدولية للتنس

موراي حقق اليوم لقبه الأربعين في مسيرته الاحترافية (رويترز)
موراي حقق اليوم لقبه الأربعين في مسيرته الاحترافية (رويترز)

توّج البريطاني أندري موراي -اليوم الأحد- بلقب بطولة بكين الدولية للتنس للرجال، عقب تغلبه على البلغاري غريغور ديميتروف.

وتفوق مواري على ديميتروف بشوطين دون رد بواقع (6-4) و(7-6)، وتوج بالبطولة التي تعتبر من دورات الماسترز (ألف نقطة) والبالغة جوائزها أكثر من عشرة ملايين دولار للرجال والسيدات.

و‫كان موراي قد تغلب في الدور قبل النهائي على الإسباني ديفد فيرير، بينما تغلب ديميتروف على الكندي ميلوش راونيتش.

وبفوزه اليوم على ديميتروف، رفع موراي رصيده إلى أربعين لقبا في مسيرته الاحترافية، بينما فشل ديميتروف في إحراز لقبه الأول منذ تتويجه على الملاعب العشبية في دورة كوينز البريطانية بلندن في يونيو/حزيران 2014، الخامس في مسيرته.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أحرز الروسي كارن خاتشانوف اللقب الأول في مسيرته بفوزه على الإسباني ألبرت راموس المصنف خامسا 6-7 (4-7) و7-6 (7-3) و6-3 اليوم الأحد في المباراة النهائية لدورة شينغدو الصينية للتنس.

توج اليوم الأسترالي نيك كيريوس بلقب دورة اليابان المفتوحة للتنس ليحصد ثالث ألقابه في الموسم الحالي بعد فوزه بالمباراة النهائية على البلجيكي ديفد غوفين بمجموعتين لواحدة.

أحرز الإسبانيان رافاييل نادال وبابلو كارينيو، لقب منافسات زوجي الرجال بدورة بكين المفتوحة للتنس، عقب فوزهما اليوم على الزوجي المكون من الأميركي جاك سوك والأسترالي برنارد توميتش بمجموعتين متتاليتين.

أصبح أندي موراي أول لاعب يفوز بخمس بطولات في دورة كوينز كلوب الإنجليزية للتنس، التي تسبق بطولة ويمبلدون، بعدما تغلب الأحد على الكندي ميلوس راونيك بمجموعتين لواحدة في المباراة النهائية للدورة التي يبلغ مجموع جوائزها نحو مليوني يورو.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة