ديوكوفيتش وموراي بنصف نهائي دورة شنغهاي للتنس

ديوكوفيتش احتاج لساعتين و24 دقيقة لهزمية زفيريف (رويترز)
ديوكوفيتش احتاج لساعتين و24 دقيقة لهزمية زفيريف (رويترز)

تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش -حامل اللقب المصنف أول- بصعوبة إلى نصف النهائي من دورة شنغهاي الصينية الدولية للتنس، إحدى دورات الأساتذة للألف نقطة البالغة جوائزها أكثر من 7.65 ملايين دولار، بفوزه اليوم على الألماني ميشا زفيريف بمجموعتين لواحدة. وإلى الدور نفسه تأهل البريطاني أندي موراي -المصنف ثانيا- بفوزه السهل على البلجيكي دافيد غوفان.

واحتاج ديوكوفيتش (31 عاما) إلى ساعتين و24 دقيقة لتحقيق فوزه الثاني على زفيريف (29 عاما) المصنف 110 عالميا، الصاعد من التصفيات في ثاني مواجهة بينهما بعد الأولى بدورة مرسيليا عام 2009.

موراي هزم غوفان بسهولة (رويترز)

ويلتقي ديوكوفيتش -الذي لا يزال يعاني من إصابة في الكتف- مع الإسباني روبرتو باوتيستا آغوت، المصنف 15 الذي بلغ نصف النهائي بفوزه على الفرنسي جو ويلفريد تسونغا التاسع بمجموعتين متتاليتين، وهو الفوز الثالث على التوالي هذا العام لباوتيستا على تسونغا.

وحجز البريطاني موراي بطاقته إلى المربع الذهبي بفوزه على غوفان (المصنف 11) 6-2 و6-2.

وهو الفوز الخامس لموراي على غوفان في خمس مباريات جمعت بينهما حتى الآن، والثاني هذا العام بعد ربع نهائي دورة روما للأساتذة.

ويلتقي موراي في الدور المقبل مع الفرنسي جيل سيمون أو الأميركي جاك سوك.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

عقّد الإسباني رافايل نادال والتشيكي توماس برديتش موقفهما في سباق التأهل إلى بطولة الماسترز للاعبين الثمانية الأوائل في التنس، وذلك عقب خسارتهما في الدور الثاني من بطولة شنغهاي الصينية الدولية.

أطاح الصربي فيكتور ترويتشكي بالإسباني رافايل نادال من الدور الثاني لبطولة شنغهاي للتنس للأساتذة الأربعاء، بينما تغلب أندي موراي على الأميركي ستيف جونسون، وخسر نيك كيريوس مباراة قدم خلالها أداء متكاسلا.

بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش -المصنف أول وحامل اللقب- الدور ربع النهائي من دورة شنغهاي الصينية الدولية للتنس، إحدى دورات الماسترز للألف نقطة البالغة جوائزها أكثر من 7.25 ملايين دولار، بفوزه على الكندي فاسيك بوسبيسيل 6-4 و6-4 الخميس.

المزيد من بطولة رابطة محترفي التنس
الأكثر قراءة