رجح نجم التنس البريطاني أندي موراي احتمال عودته للعب والمشاركة في بطولة ويمبلدون المقبلة التي تنطلق أول يوليو/تموز القادم، بعد أن دفعته الإصابة التي تلقاها في الفخذ خلال بطولة أستراليا الماضية إلى التفكير في الاعتزال.

قطع الياباني سلسلة من ست هزائم متتالية أمام النجم السويسري المخضرم روجيه فيدرر وتغلب عليه 7-6 و6-3 في أولى مبارياتهما بمجموعة "ليتون هيويت" في البطولة الختامية لموسم بطولات التنس للمحترفين المقامة بالعاصمة البريطانية لندن.

دخلت نعومي أوساكا أمس السبت تاريخ التنس من أوسع أبوابه لتصبح أول لاعبة يابانية تتوج بإحدى البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام) بعد فوزها بلقب بطولة أميركا المفتوحة بتغلبها على صاحبة الخبرة والأرض سيرينا وليامز في النهائي بمجموعتين دون رد.

قررت رابطة لاعبي التنس المحترفين فرض غرامة قدرها 16,500 دولار على الفرنسي بنوا بير، بعد أن فقد أعصابه إثر خسارته أمام القبرصي ماركوس بغداتيس في الدور الأول من بطولة واشنطن.

تأهلت اليوم التشيكية كارولينا بليسكوفا للمرة الأولى إلى نصف نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس، بتغلبها على الرومانية سيمونا هاليب المصنفة أولى على العالم، 6-4 و6-3 في ثمن نهائي البطولة.