تطاردها الإصابة بالكاحل.. هل تنسحب سيرينا من فلاشينغ ميدوز؟

وصلت سيرينا وليامز ربع نهائي أميركا المفتوحة للتنس أمس الأحد، لكن نجمة الفائزة بلقب تلك البطولة ست مرات تعرضت للإصابة في كاحلها الأيمن.

وكانت سيرينا تعرضت لالتواء بالكاحل خلال الخسارة بالدور نفسه من بطولة أستراليا المفتوحة، لكنها قالت إنها لم تفكر بعد في مدى جاهزيتها للعب بعد الإصابة الأخيرة مؤكدة أنها ستعلن ذلك قريبا.

وقالت سيرينا بعد الفوز 6-3 و6-4 على بترا مارتيتش الأحد "في المعتاد أعرف مدى سوء الإصابة بوقت مبكر.. أعني أني كنت أعاني من إصابة سيئة بالكاحل في يناير/كانون الثاني الماضي.. حينها قلت مباشرة إنه لن يكون بوسعي اللعب".

وأضافت اللاعبة الأميركية المخضرمة "لكن بالنسبة لي سنرى غدا (اليوم).. أحاول التعامل مع الأمر".

وأصيبت سيرينا في كاحلها خلال الشوط الخامس من المجموعة الثانية أثناء التقدم بسرعة إلى الشبكة، وسقطت أرضا بعد ضربة خلفية.

واحتاجت المصنفة الثامنة حوالي 15 ثانية للنهوض، لكنها فازت بالنقطتين التاليتين لتكسر إرسال منافستها وتتقدم 3-2 ثم حصلت على وقت للعلاج.

وقال باتريك مراد أوغلو مدرب سيرينا "لم تشعر بألم كبير. شعرَت بألم لكنه مقبول وسنعرف غدا موقفها".

وتتطلع سيرينا لمعادلة الرقم القياسي وتحقيق لقبها 24 بالبطولات الأربع الكبرى، وحصد أول لقب كبير منذ بطولة أستراليا المفتوحة 2017، ومن المنتظر أن تلعب في دور الثمانية أمام الصينية وانغ جيانغ.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

سيطول انتظار الأميركية سيرينا وليامز لمعادلة رقم مارغريت كورت -الحائزة على 24 لقبا كبيرا في منافسات فردي السيدات للتنس- بعد خسارتها 6-2 و6-2 أمام الرومانية سيمونا هاليب في مباراة من جانب واحد في نهائي بطولة ويمبلدون للتنس اليوم.

من جديد، عادت النجمة الأميركية سيرينا وليامز إلى المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، في نسخته الصادرة اليوم الاثنين.

استهلت الأميركية سيرينا وليامز رحلة البحث عن لقبها السابع في بطولة أميركا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز) آخر البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام) في الموسم الحالي بفوز ساحق 6-1 و6-1 على الروسية ماريا شارابوفا مساء الاثنين (صباح اليوم الثلاثاء بتوقيت غرينتش) في الدور الأول للبطولة.

المزيد من تنس
الأكثر قراءة