بيكيه وميسي شريكان في تغيير بطولة التنس العالمية

Soccer Football - La Liga Santander - Girona v FC Barcelona - Montilivi, Girona, Spain - January 27, 2019 Barcelona's Lionel Messi celebrates scoring their second goal with Gerard Pique REUTERS/Sergio Perez
بيكيه وميسي علاقة عمرها 18 عاما في برشلونة (رويترز)
كشف مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه عن أن زميله بالفريق ليونيل ميسي هو شريكه في الشركة التي يمتلكها، والتي ستقوم بتغيير شكل بطولة كأس ديفيز للتنس بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة.
وصرح بيكيه لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" خلال حضوره قرعة دور المجموعات بكأس ديفيز للتنس، بأن النجم الأرجنتيني شريكه في الشركة، وبالتالي فهو شريكه في الشكل الجديد لبطولة التنس العالمية.
وقال بيكيه "ميسي متابع جيد للعبة التنس، ويحب الإدلاء برأيه في كل شيء، ووجوده معي يعد حافزا مهما لي، لأن علاقتي به بدأت في عمر 13 عاما، وهو يدعم كل ما أقوم به".
ورد المدافع الإسباني على تهكم البعض وانتقاده، ومنهم بطل التنس روجر فيدرير، الذي قال على كأس ديفيز تهكما "كأس بيكيه"؛ قائلا "أعتقد أن من يقول هذا سببه عدم فهمه للتغيير الذي حدث في البطولة، وكذلك سببه، لن نغير أيا من معايير وقواعد التنس، نحن فقط نساعد الاتحاد الدولي للتنس في تحسين شكل المنافسة، أحترم جميع لاعبي التنس، ولا أرغب في الدخول بأي صراع".
يذكر أن البطولة في شكلها الجديد ستقام في نوفمبر/تشرين الثاني مثل كأس العالم لكرة القدم، من خلال إقامة ثلاث مباريات؛ اثنتان فردية وواحدة زوجية، تليها المراحل الإقصائية.
المصدر : بي بي سي