السلام عليكم.. تحية ديوكوفيتش المصنف الأول بالتنس

ديوكوفيتش عاش أجواء خاصة على هامش بطولة قطر المفتوحة للتنس (مواقع التواصل الاجتماعي)
ديوكوفيتش عاش أجواء خاصة على هامش بطولة قطر المفتوحة للتنس (مواقع التواصل الاجتماعي)

حظي المصنف الأول عالميا الصربي نوفاك ديوكوفيتش بأجواء خليجية خاصة خلال مشاركته في بطولة قطر المفتوحة للتنس التي انطلقت منافساتها اليوم الاثنين وتستمر حتى الخامس من يناير/كانون الثاني المقبل.

وغرد ديوكوفيتش على صفحته الرسمية بتويتر بتحية الإسلام "السلام عليكم" بعد وصوله إلى العاصمة القطرية الدوحة أمس الأحد.

كما ذهب المصنف الأول مع بعض النجوم المشاركين بالبطولة إلى رحلة خاصة للجنة المنظمة للبطولة، ارتدوا فيها الثوب القطري واصطحبوا الجمال وجلسوا في خيام الشعر القطرية.

وحرص ديوكوفيتش على مداعبة الجمل في لقطات خاصة مصورة بثها عبر تويتر أيضا.

‪بطولة قطر المفتوحة للتنس‬ (مواقع التواصل الاجتماعي)

يذكر أن ديوكوفيتش فاز بلقب بطولة قطر في عامي 2016 و2017، ويسعى المصنف الأول الحاصل على 14 لقبا في بطولات الغراند سلام، للفوز بلقب النسخة الحالية ليصبح اللاعب الثاني بعد السويسري روجيه فيدرر الذي يفوز بالبطولة ثلاث مرات.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

تلقى الألماني ألكسندر زفيريف -المصنف رابعا- صدمة قوية اليوم السبت، حيث انتهى مشواره من الدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعدما تغلب عليه الكوري الجنوبي هيون تشونغ 5-7 و7-6 (7-3) و2-6 و6-3 و6-صفر، في حين تأهل اليوم أيضا كل من نوفاك ديوكوفيتش ودومنيك ثيم.

أعلن المصنف أول عالميا في التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلغاء المباراة الاستعراضية التي كان مقررا أن يواجه فيها المصنف ثانيا الإسباني رافائيل نادال، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 22 ديسمبر/كانون الأول المقبل على كأس الملك سلمان.

المزيد من تنس
الأكثر قراءة