موراي يخضع لجراحة ويحدد موعد عودته

موراي غائب عن ميادين التنس منذ يوليو/تموز الماضي (رويترز)
موراي غائب عن ميادين التنس منذ يوليو/تموز الماضي (رويترز)

أعلن البريطاني أندي موراي اليوم الاثنين أنه خضع لعملية جراحية لعلاج إصابة في الورك أبعدته عن ملاعب التنس منذ أشهر، وعبر عن أمله في العودة إلى المنافسات مع انطلاق الدورات العشبية في منتصف السنة تقريبا.

وقال موراي في بيان عبر صفحته على موقع فيسبوك إنه خضع للجراحة في أحد مستشفيات مدينة ملبورن الأسترالية، وأكد أنه يتطلع قدما للعودة إلى منافسات التنس خلال موسم الدورات العشبية، ووجه شكره للجميع على تمنياتهم ودعمهم خلال الأيام الماضية.

وكان موراي (30 عاما) أعلن الأسبوع الماضي انسحابه من بطولة أستراليا المفتوحة -أولى بطولات غراند سلام الأربع الكبرى للموسم الجديد- والمقرر إقامتها في ملبورن بين 15 و28 يناير/كانون الثاني منه.

وأتى انسحاب موراي المتوج بثلاثة ألقاب في البطولات الكبرى (ويمبلدون الإنجليزية 2013 و2016، والولايات المتحدة 2012) من بطولة أستراليا بعد أيام من انسحابه من دورة بريزبين الأسترالية.

وسيغيب أيضا عن بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس)، لكن ينتظر أن يعود للاستعداد في يونيو/حزيران المقبل قبل بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) ثالث بطولات غراند سلام والتي خاض خلال نسختها الماضية آخر مباراة له وكانت في يوليو/تموز الماضي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن الصربي نوفاك ديوكوفيتش انسحابه من المشاركة في بطولة قطر المفتوحة للتنس بسبب عدم تعافيه من الإصابة، وهو نفس المبرر الذي أبعد الإسباني رافايل نادال عن خوض البطولات الافتتاحية للموسم الجديد للتنس.

أعلن أمس نجم التنس الإسباني رافايل نادال مساء الاثنين نهاية موسمه بالانسحاب من البطولة الختامية للموسم المقامة حاليا بالعاصمة البريطانية لندن، عقب هزيمته في المباراة الأولى أمام البلجيكي ديفيد غوفين ضمن منافسات الدور الأول (المجموعات).

توج غايل مونفيس السبت بلقب دورة قطر للتنس، بفوزه على الروسي أندري روبليف 6-2 و6-3، ليحرز الفرنسي لقب الدورة للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية.

أعلن نجم التنس البريطاني آندي موراي انسحابه من بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات غراند سلام الأربع الكبرى، وذلك بسبب عدم تعافيه من إصابة في الفخذ.

المزيد من تنس
الأكثر قراءة