ماذا تمنى نادال في عيد ميلاده؟

نادال يحلم بتتويج الملكي بدوري الأبطال (رويترز)
نادال يحلم بتتويج الملكي بدوري الأبطال (رويترز)

 قال نجم التنس الإسباني رافايل نادال أمس الجمعة إنه يحلم بتتويج فريقه الكروي المفضل ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي تصريح صحفي، قال نادال "غدا سيكون عيد ميلادي.. سأكون أمام التلفاز لتشجيع فريقي المفضل".

وأضاف "أتمنى حصول ريال مدريد على اللقب رغم صعوبة ذلك، خاصة أنه سيواجه خصما قويا بحجم يوفنتوس".

وتأهل نادال إلى ثمن نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، وهي إحدى المسابقات الكبرى التابعة للاتحاد الدولي للعبة.

ويسعى النادي الملكي للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، ليصبح أول فريق أوروبي يتوّج باللقب القاري مرتين متتاليتين بنظامه الجديد، والمرة الثانية عشرة في تاريخه.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تأهل الإسباني رافايل نادال المصنف رابعا إلى الدور ثمن النهائي من دورة روما الإيطالية للتنس خامسة دورات الماسترز للألف نقطة بفوزه اليوم الأربعاء على مواطنه نيكولاس الماغرو 3-صفر ثم بالانسحاب، في حين فقد البريطاني أندي موراي لقبه بطلا للدورة بخسارته أمام الايطالي فابيو فونييني 2-6 و4-6.

أكد الإسباني رافايل نادال المصنف رابعا بأنه لا يقهر على الملاعب الترابية بفوزه اليوم على النمساوي دومينيك تييم الثامن 7-6 (10-8) و6-4 في المباراة النهائية لبطولة مدريد الدولية، ثالثة بطولات الماسترز للألف نقطة في التنس.

انتزع الإسباني رافايل نادال المركز الرابع في لائحة ترتيب المحترفين في التنس من غريمه التقليدي السويسري روجيه فيدرر، بعد إحرازه الأحد بطولة مدريد، رابع بطولات الأساتذة للألف نقطة، كما انتزعت الألمانية أنجيليك كيربر صدارة تصنيف اللاعبات المحترفات من الأميركية سيرينا وليامس الغائبة عن الملاعب بسبب حملها.

المزيد من تنس
الأكثر قراءة