راونيتش يقصي نادال من دورة برزبين

Milos Raonic (L) of Canada shakes hands with Rafael Nadal of Spain whom he defeated in a quarterfinal match at the Brisbane International Tennis Tournament in Brisbane, Australia, 06 January 2017. EPA/DAVE HUNT AUSTRALIA AND NEW ZEALAND OUT
نادال (يمين) يصافح راونيتش عقب نهاية مباراتهما (الأوروبية)

تغلب الكندي ميلوش راونيتش حامل اللقب على الإسباني رافائيل نادال المصنف الأول عالميا سابقا ليبلغ الدور قبل النهائي في منافسات فردي الرجال ببطولة برزبين الدولية للتنس في أستراليا.

وسدد اللاعب الكندي خمسين ضربة حاسمة بينها 23 إرسالا ساحقا ليتغلب على النجم الإسباني 4-6 و6-3 و6-4 ويضرب موعدا مع غريغور ديميتروف في الدور قبل النهائي.

وقال راونيتش في مقابلة على جانب الملعب "لقد كانت مباراة رائعة الليلة، وأنا سعيد بأدائي.. بالطريقة التي نافست بها أمام لاعب ومنافس كبير مثل نادال".

بدوره، قال نادال "لعب (راونيتش) بطريقة هجومية أكثر مني.. ولكنني أنظر للجانب الإيجابي، كان الفارق ضئيلا".

وتغلب السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الرابع عالميا على ضربات قوية من البريطاني كايل إدموند ليفوز 6-7 و6-4 و6-4 في مباراة أخرى بدور الثمانية.

وسيواجه فافرينكا في الدور قبل النهائي الياباني كي نيشيكوري المصنف الثالث الذي تغلب على الأسترالي جوردان طومسون 6-1 و6-1.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أطاح الصربي فيكتور ترويتشكي بالإسباني رافايل نادال من الدور الثاني لبطولة شنغهاي للتنس للأساتذة الأربعاء، بينما تغلب أندي موراي على الأميركي ستيف جونسون، وخسر نيك كيريوس مباراة قدم خلالها أداء متكاسلا.

Published On 12/10/2016
كومبو للاعبي التنس murray و Nadal

بعد عقد من المواجهات المتتالية بينهما والمنافسة المثيرة التي اجتازت ملاعب التنس، كان عام 2016 شاهدا على نهاية حقبة المواجهات المثيرة بين لاعبي التنس السويسري روجيه فيدرر والإسباني رافاييل نادال.

Published On 28/12/2016
UAE Royals' Roger Federer (L) of Switzerland and Indian Aces' Rafael Nadal of Spain watch during their men's singles match in the International Premier Tennis League (IPTL) in New Delhi, India, December 12, 2015. REUTERS/Anindito Mukherjee

أحرز الإسباني رافايل نادال لقبه الرابع في دورة أبو ظبي الاستعراضية للتنس، بفوزه اليوم السبت في المباراة النهائية على البلجيكي ديفيد غوفان 6-4 و7-6 (7-5).

Published On 31/12/2016
Tennis - Mubadala World Tennis Championship - Rafael Nadal of Spain v David Goffin of Belgium- Abu Dhabi, UAE - 31/12/16. Rafael Nadal of Spain in action. REUTERS/Ahmed Jadallah
المزيد من تنس أرضي
الأكثر قراءة