بتهمة تهريب المخدرات.. كولومبيا تسلم لاعب كرة دوليا سابقا إلى أميركا

فيافارا مكبل وسط رجال الشرطة الدولية (رويترز)
فيافارا مكبل وسط رجال الشرطة الدولية (رويترز)

سلمت السلطات الكولومبية يوم الخميس لاعب المنتخب الوطني الكولومبي السابق جون فيافارا إلى الولايات المتحدة للاشتباه في تهريبه المخدرات من بلاده إلى الأراضي الأميركية.       

ويتهم لاعب خط المنتصف الذي لعب أيضا في الدوري الإنجليزي الممتاز لناديي بورتسموث وساوثامبتون، بأنه عضو ضمن عصابات المخدرات السيئة السمعة "كال ديل كولفو كوكايين" وأنه هرّب المخدرات إلى أميركا. 

‪فيافارا بقميص كولومبيا (يسار) عام 2010 أمام منتخب الإكوادور‬ (رويترز)

ويؤكد فيافارا الذي ألقي القبض عليه في مارس/آذار الماضي في كولومبيا مع أربعة أشخاص آخرين بناء على أمر من السلطات الأميركية، أنه بريء من التهم المنسوبة إليه.

وذكرت السلطات الأميركية أنها راقبت فيافارا لمدة ثلاثة أعوام. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أصبحت سرقة منازل نجوم كرة القدم ظاهرة في أوروبا، فبعد ثلاثة أيام من الهجوم المسلح لسرقة منزل مهاجم المنتخب الإسباني ألفارو موراتا أثناء مشاركته في مباراة بتصفيات أمم أوروبا مع جزر ألفارو، تعرض منزلا مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ولاعبه إيسكو للسرقة أيضا.

احتفى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والصحافة البرازيلية والإيطالية خاصة بذكرى مولد نجم إنتر ميلان والمنتخب البرازيلي السابق أدريانو (37 عاما) الذي تألق بشكل لافت جعل البعض يرشحه ليكون خليفة الظاهرة رونالدو، لكنه خيب آمال الجميع بعدما أغواه بعض رجال العصابات والمخدرات، لينطفئ نجمه وتنتهي مسيرته الكروية.

المزيد من قضايا رياضية
الأكثر قراءة