شاهد.. مقطع فيديو يوثق الهجوم المسلح على أوزيل وكولاسيناك

كشفت الشرطة البريطانية أمس الأربعاء عن مقطع فيديو يوضح عملية السطو المسلح على نجمي فريق أرسنال، مسعود أوزيل وسياد كولاسيناك، وكيف تصدى الأخير للمهاجميْن بشجاعة كبيرة رغم تهديده بالسكين وإصابته في ذراعه.

وأظهر مقطع الفيديو المهاجمين متخفييْن بخوذات ويقتربان من سيارة أوزيل على دراجة نارية، بينما كولاسيناك واقف بجوار السيارة يحدث زميله، ثم نزل أحد المهاجمين من الدراجة وهو ممسك بسكين وحاول طعن المدافع البوسني به عدة مرات على سبيل التهديد، فأصابه في ذراعه.



لكن كولاسيناك الملقب "بالدبابة" أظهر شجاعة نادرة أنقذت الجميع، حيث طارد المهاجمين رغم تسلحهما بالسكين، مما جعل أوزيل يغلق باب السيارة التي كانت تقل زوجته وزوجة زميله ويتوجه ليطلب المساعدة من أحد المطاعم القريبة من الحادث، لكن المهاجميْن هربا قبل أن يصل عمال المطعم ورجال الشرطة.

يذكر أن حادثة السطو وقعت في يوليو/تموز الماضي بأحد شوارع منطقة غولدز غرين في العاصمة البريطانية لندن، وتسببت في غياب اللاعبين عن الفريق لعدة أيام لدواع أمنية.

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

تحولت حوادث السرقة والسطو المسلح على مشاهير الكرة وممتلكاتهم ظاهرة، وتعرض نجما آرسنال مسعود أوزيل وسعيد كولاسيناك لهجوم مسلح بالسكاكين بهدف السرقة الخميس الماضي، مما دفع اللاعبين إلى محاولة تحصين أنفسهم وعائلاتهم وممتلكاتهم الثمينة بشراء الغرف المحصنة وكلاب الحراسة وأحدث أجهزة الإنذار والمراقبة.

ألقت الشرطة الكولومبية القبض على 96 مشجعا، بينهم بعض الأطفال، وصادرت العشرات من الأسلحة البيضاء والسيوف والمخدرات، على خلفية أحداث الشغب التي وقعت قبل وأثناء مباراة إندبيندينتي ميديلين وأتلتيكو ناسيونال في الدوري الكولومبي لكرة القدم.

أصبحت سرقة منازل نجوم كرة القدم ظاهرة في أوروبا، فبعد ثلاثة أيام من الهجوم المسلح لسرقة منزل مهاجم المنتخب الإسباني ألفارو موراتا أثناء مشاركته في مباراة بتصفيات أمم أوروبا مع جزر ألفارو، تعرض منزلا مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ولاعبه إيسكو للسرقة أيضا.

المزيد من قضايا رياضية
الأكثر قراءة