تعاطفا مع الشعب اللبناني.. صلاح ومان يونايتد يغردان على أحداث الحرائق

حرائق الغابات امتدت إلى المناطق السكنية في لبنان (الأناضول)
حرائق الغابات امتدت إلى المناطق السكنية في لبنان (الأناضول)

أعرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والنجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول عن تضامنهما وتعاطفهما مع أحداث الحرائق التي نشبت بمناطق عدة في لبنان.

ووجه النادي الإنجليزي العريق رسالة إلى الشعب اللبناني عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل قال فيه "من الجميع فى يونايتد إلى المتضررين من حرائق لبنان، قلوبنا معكم".

في حين غرد صلاح على حسابه الرسمي بتويتر قائلا "كامل تعاطفي مع الأشقاء في لبنان، ودعواتي أن يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر".

واندلعت فجر الثلاثاء حرائق في مناطق المشرف والدبية والناعمة والدامور في الشوف (ساحل جبل لبنان الجنوبي)، والمدينة الصناعية في ذوق مصبح، وكريت، ومزرعة يشوع، وقرنة الحمرا والمنصورية في قضاء المتن (شمال بيروت)، وعكار شمالي البلاد.

وأعلن الصليب الأحمر اللبناني، في بيان، أن "الحرائق اندلعت في غابات عدد من المناطق، وأتت على مساحات واسعة من الغابات، ولامست المنازل في عدد منها"، دون تحديد أي أضرار محتملة".

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

بعد تسجيله هدفين في مرمى ضيفه سالزبورغ النمساوي قاد فيهما النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز في دوري أبطال أوروبا، تصدر "الملك المصري" قائمة هدافي اللاعبين العرب في البطولة القارية الأم.

رغم تصويت مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي، للنجم المصري محمد صلاح خلال جائزة (فيفا) لأفضل لاعب في العالم، فإنه أعلن أحقية نجم الخضر المتوج بلقب أمم أفريقيا رياض محرز في الفوز بلقب أفضل لاعب أفريقي لعام 2019.

المزيد من قضايا رياضية
الأكثر قراءة