السعودية تحجب قنوات بي إن الرياضية

بي إن سبورت
أصدرت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية قرارا بإيقاف استيراد أجهزة استقبال قنوات "بي إن الرياضية"، وإيقاف بيع وتجديد اشتراكاتها، وذلك لعدم حصول القنوات على الترخيص الإعلامي الخاص بذلك، بحسب بيان صادر عن الهيئة.

وأكدت الهيئة العامة في البيان حرصها على حقوق المواطنين والمقيمين، مشيرة إلى أن الاشتراكات الحالية لن تتأثر بهذا القرار.

وبعد قرار الهيئة شنت "الجيوش الإلكترونية" على مواقع التواصل الاجتماعي هجوما مكثفا على دولة قطر وقنوات "بي إن" وكالت لهما شتى أنواع التهم.

وكان التلفزيون السعودي كشف عن توجه لحجب قنوات "بي إن الرياضية"، وأكد سعيه لشراء حقوق نقل البطولات الدولية.

يذكر أن قنوات "بي إن" تملك حقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والكأس لثلاثة مواسم حتى موسم 2018-2019.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

El Zamalek's coach Ahmed Hossam

رغم دعوات رواد مواقع التواصل الاجتماعي لإبعاد الرياضة عموما وكرة القدم خصوصا عن السياسة، فإن السعودية والإمارات والبحرين ومصر -التي قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع الدوحة- أصرت على أن تكون الرياضة في صلب حملتها على قطر.

Published On 6/6/2017
تشافي يطالب برفع الحصار عن قطر

طالب لاعب نادي السد القطري وقائد برشلونة السابق، تشافي هيرنانديز، بإنهاء الحصار المفروض على قطر من قبل السعودية والإمارت والبحرين، داعيا لاستغلال شهر رمضان من أجل حل الأزمة.

Published On 12/6/2017
epa04487747 (FILE) A file picture dated 02 December 2010 of FIFA President Joseph Blatter announcing that Qatar will be hosting the 2022 Soccer World Cup during the FIFA 2018 and 2022 World Cup Bid Announcement in Zurich, Switzerland. FIFA judge Hans-Joachim Eckert has cleared Qatar and Russia of corruption in their successful World Cup bids, football's ruling body said on 13 November 2014. Eckert formally closed the investigation into the bid process but individual cases around the bid process FIFA vote in December 2010 should be prosecuted. FIFA President Joseph Blatter was also cleared from wrongdoings. EPA/WALTER BIERI

منذ الكشف عن الرسائل المسربة لسفير الإمارات في واشنطن يوسف العتيبة، والتي تضمنت التشكيك بفوز قطر بتنظيم كأس العالم لكرة القدم عام 2022، والإعلام القطري ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مصدومون من تصرف سفير دولة من المفترض أن تكون شقيقة.

Published On 9/6/2017
المزيد من قضايا رياضية
الأكثر قراءة