صلاح يهنئ منتخب مصر للشباب لكرة اليد بإنجازه التاريخي ببطولة العالم

منتخب مصر لكرة اليد للشباب يحتفل بإنجازه الكبير (مواقع التواصل)
منتخب مصر لكرة اليد للشباب يحتفل بإنجازه الكبير (مواقع التواصل)

انتزعت مصر الميدالية البرونزية في بطولة العالم لكرة اليد للشباب بعد الفوز 37-27 على البرتغال عقب عرض مذهل في الشوط الثاني اليوم الأحد.

وكان التعادل 13-13 يسيطر على اللقاء قبل أن تنجح مصر في إنهاء الشوط الأول 17-15 ثم تنتفض بشكل أذهل الجميع في الشوط الثاني.

وظهر منتخب مصر، الذي أحرز اللقب مرة واحدة في 1993، بشكل رائع بعد الاستراحة واتسع الفارق حتى ضمن احتلال المركز الثالث.

وقدمت مصر مستويات مميزة في البطولة المقامة في إسبانيا، وتصدرت مجموعتها بعد الفوز بكل مبارياتها، ومنها الانتصار على فرنسا، لكنها خسرت بصعوبة أمام المنافس ذاته في الدور قبل النهائي.

وقال مدرب المنتخب طارق محروس، إن الفوز بالميدالية البرونزية إنجاز تاريخي لا يقل عن التأهل للمباراة النهائية، في ظل غياب مصر 20 عاما عن هذا الإنجاز (فازت مصر بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للشباب عام 1999).

وأشعل المستوى الرائع الذي قدمه المنتخب المصري مواقع التواصل الاجتماعي التي ضجت بالإشادة وتقديم التهنئة على المستوى والإنجاز، وكان ضمن المهنئين نجم ليفربول والمنتخب المصري لكرة القدم محمد صلاح.

المصدر : رويترز + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

ذكر تقرير صحفي إسباني أن نادي ريال مدريد الإسباني دخل في مفاوضات مباشرة مع نجم فريق ليفربول محمد صلاح الذي وافق على الانتقال إلى سانتياغو برنابيو بشرط حصوله على ما يضاهي راتب كريستيانو رونالدو الذي يبلغ 30 مليون يورو في الموسم.

تصدر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة الرياضيين الأكثر شعبية وتحصيلا للأموال على مواقع التواصل الاجتماعي أمام البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي، في حين كان النجم المصري محمد صلاح العربي الوحيد في القائمة.

المزيد من بطولة العالم لكرة اليد
الأكثر قراءة