العراق يهدر الفوز أمام الدانمارك بالأولمبياد

Ahmed Hammadi of Iraq reacts during the men's preliminary round match between Iraq and Denmark for the Rio 2016 Olympic Games Soccer tournament at Mane Garrincha stadium in Brasilia, Brazil, 04 August 2016. EPA/ANDRESSA ANHOLETE/FRAMEPHOTO **BRAZIL OUT**
أسود الرافدين عجزوا عن ترجمة سيطرتهم الميدانية إلى أهداف (رويترز)

فرط اليوم المنتخب العراقي في فوز كان بمتناوله في أولى مبارياته بمنافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد ريو دي جانيرو، ليكتفي بالتعادل السلبي مع نظيره الدانماركي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للمنافسات.

وبدأت المباراة بهجوم مبكر من جانب المنتخب الدانماركي الذي تصدى القائم الأيمن لتسديدة من لاعبه لاسفيب (3) قبل أن يفرض المنتخب العراقي هيمنته على مجريات الأمور ويحاصر الدانماركيين في منتصف الملعب، ولكن منتخب "أسود الرافدين" عجز عن ترجمة سيطرته الميدانية إلى أهداف بسبب براعة حارس المرمى ييبي هوبيرغ حيث تصدى للعديد من الفرص الخطرة للمنتخب العراقي الذي كاد أن يخطف النقاط الثلاث بالدقائق الأخيرة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وحصل كلا المنتخبين بتلك النتيجة على أول نقطة بالمجموعة ليتقاسما صدارتها مؤقتا، قبل لقاء منتخبي البرازيل وجنوب أفريقيا الذي يقام في وقت لاحق اليوم بالمجموعة ذاتها.

      

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

President of Russia's Olympic Committee Alexander Zhukov (C) and members of the Team Russia watch dancers performing during the team welcome ceremony for the Russian team at Olympic Park Village prior to the Rio 2016 Olympic Games in Rio de Janeiro, Brazil, 03 August 2016.

أعلن الاتحاد الدولي للسباحة اليوم أن 31 لاعبا روسيا كانوا قد تقدموا باستئناف لدى محكمة التحكيم الرياضي (كاس) اعتراضا على إيقافهم يشاركون بالألعاب الأولمبية في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية التي تجري بالفترة بين 5 و21 من الشهر الجاري.

Published On 4/8/2016
epa05451875 Brazilian army personnel are seen outside the Olympic Park Barra prior to the Rio 2016 Olympic Games in Rio de Janeiro, Brazil, 02 August 2016. Rio 2016 Olympic Games take place from 05 to 21 August. EPA/MICHAEL KAPPELER

استنفرت السلطات البرازيلية قوات الشرطة والجيش لتأمين المنشآت الرياضية قبل انطلاق أولمبياد ريو الجمعة القادم، وأكد عقيد في الشرطة العسكرية البرازيلية رفع مستوى الإجراءات الأمنية حول جميع المنشآت الأولمبية في المدينة.

Published On 2/8/2016
المزيد من أولمبياد ريو
الأكثر قراءة