الجزائر تسقط في فخ هندوراس بالأولمبياد

Sofiane Bendeka of Algeria celebrates his 2-1 goal during the men's first round group D match of the Rio 2016 Olympic Games Soccer tournament between Honduras and Algeria at the Olympic Stadium in Rio de Janeiro, Brazil, 04 August 2016.
بن دبكة سفيان سجل الهدف الأول للجزائر (الأوروبية)

تلقى المنتخب الجزائري ضربة موجعة في أولى مبارياته بمنافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد ريو دي جانيرو، وذلك عقب خسارته المفاجئة 2-3 أمام منتخب هندوراس في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للمنافسات.

وظهر المنتخب الجزائري بشكل باهت خلال الشوط الأول من المباراة التي حضرها رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) جياني إنفانتينو ورئيس الاتحاد الأفريقي (كاف) عيسى حياتو، لينتهي بتقدم هندوراس بهدفين نظيفين.

وأحرز روميل كيوتو الهدف الأول لهندوراس (13)، قبل أن يضيف زميله مارسيلو بيريرا الهدف الثاني (33) من خطأ قاتل للحارس الجزائري شعال فريد.

وحاول المنتخب الجزائري استعادة اتزانه خلال الشوط الثاني، وقلص الفارق بهدف سجله بن دبكة سفيان (69).

وبينما حاول المنتخب الجزائري إدراك التعادل، أحرز أنتوني لوزانو الهدف الثالث لهندوراس (79) مستغلا خطأ آخر من الحارس الجزائري، قبل أن يعيد بغداد بونجاح المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى بعدما سجل الهدف الثاني لمنتخب الجزائر قبل النهاية بخمس دقائق.

وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة بالغة في ظل رغبة المنتخب الجزائري في خطف هدف التعادل ولكن دون جدوى، ليتلقى خسارته الأولى في الأولمبياد.

وحصل منتخب هندوراس على أولى ثلاث نقاط في المجموعة ليتربع على صدارتها مؤقتا، قبل لقاء منتخبي البرتغال والأرجنتين الذي سيقام في وقت لاحق اليوم في إطار المجموعة ذاتها، بينما قبع منتخب الجزائر في ذيل الترتيب بلا رصيد.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Ahmed Hammadi of Iraq reacts during the men's preliminary round match between Iraq and Denmark for the Rio 2016 Olympic Games Soccer tournament at Mane Garrincha stadium in Brasilia, Brazil, 04 August 2016. EPA/ANDRESSA ANHOLETE/FRAMEPHOTO **BRAZIL OUT**

فرط اليوم المنتخب العراقي في فوز كان في متناوله بأولى مبارياته بمنافسات كرة القدم رجال بأولمبياد ريو، ليكتفي بالتعادل السلبي مع نظيره الدانماركي بالجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للمنافسات.

Published On 4/8/2016
President of Russia's Olympic Committee Alexander Zhukov (C) and members of the Team Russia watch dancers performing during the team welcome ceremony for the Russian team at Olympic Park Village prior to the Rio 2016 Olympic Games in Rio de Janeiro, Brazil, 03 August 2016.

أعلن الاتحاد الدولي للسباحة اليوم أن 31 لاعبا روسيا كانوا قد تقدموا باستئناف لدى محكمة التحكيم الرياضي (كاس) اعتراضا على إيقافهم يشاركون بالألعاب الأولمبية في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية التي تجري بالفترة بين 5 و21 من الشهر الجاري.

Published On 4/8/2016
Rio Olympics - Olympic Village - Rio de Janeiro, Brazil - 01/08/2016. Egypt's Olympic team attend their welcoming ceremony. REUTERS/Kai Pfaffenbach FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.

رغم استمرار تراجع مستوى ألعاب القوى المغربية وإيقاف نجم الرمح المصري إيهاب عبد الرحمن بسبب المنشطات، تظل ألعاب القوى الحلم الأكبر للبعثات العربية المشاركة في ريو 2016 التي تنطلق فعالياتها غدا الجمعة وتستمر حتى 21 من الشهر الجاري.

Published On 4/8/2016
المزيد من أولمبياد ريو
الأكثر قراءة