يد مصر تودع أولمبياد ريو

Egypt's Mohamed Shebib reacts after their loss in the men's preliminary round handball match between Germany and Egypt of the Rio 2016 Olympic Games at the Future Arena in the Olympic Park in Rio de Janeiro, Brazil, 15 August 2016.
مصر خسرت أمام ألمانيا 25-31 وخرجت خالية الوفاض من مسابقة كرة اليد (رويترز)

ودع المنتخب المصري لكرة اليد أولمبياد ريو دي جانيرو بعد خسارته 25-31 أمام نظيره الألماني، في الجولة الخامسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية ضمن الدور الأول للمسابقة.

وأهدر منتخب "الفراعنة" الفرصة الأخيرة التي نالها قبل بداية المباراة بفوز سلوفينيا على بولندا، ومني بالهزيمة الثالثة له في المسابقة ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط من الفوز على السويد والتعادل مع البرازيل.

ولحق المنتخب المصري بالسويدي خارج المسابقة، في حين كانت هزيمة الفراعنة اليوم كفيلة بتأهل المنتخبين البولندي والبرازيلي إلى الدور الثاني قبل مباراة البرازيل مع السويد.

وضمن المنتخب الألماني بهذا الفوز صدارته للمجموعة ليلتقي في دور الثمانية صاحب المركز الرابع من المجموعة الأولى، علما بأن المنتخبين الألماني والسلوفيني تأهلا رسميا قبل مباريات هذه الجولة.

وأنهى المنتخب الألماني الشوط الأول لصالحه 15-12، ثم استغل الفريق تزايد أخطاء الفراعنة في الشوط الثاني ليحقق الفوز الكبير.

المصدر : وكالات