سباحون أميركيون يتعرضون للسرقة بالسلاح في ريو

لوكتي وثلاثة من مواطنيه تعرضوا للسرقة تحت تهديد السلاح (رويترز)
لوكتي وثلاثة من مواطنيه تعرضوا للسرقة تحت تهديد السلاح (رويترز)

تعرض بطل السباحة الأميركي راين لوكتي وثلاثة من مواطنيه في الفريق الأولمبي للسرقة من قبل مسلحين انتحلوا صفة رجال شرطة، بحسب ما ذكرته اللجنة الأولمبية الأميركية.

وطلب المسلحون أموالا ومقتنيات من الرياضيين الأميركيين، بحسب ما ذكره متحدث باسم اللجنة باتريك ساندوسكي.

وقال ساندوسكي إن "السيارة التي كان يستقلها الرياضيون أوقفت من قبل مسلحين ينتحلون صفة رجال شرطة، فطالبوا الرياضيين بتسليم أموالهم ومقتنياتهم"، وأكد أن جميع الرياضيين بأمان.

وكانت والدة لوكتي أول من أشار إلى الخبر لصحيفة "يو أس إيه توداي" وشبكة "فوكس".

لكن المتحدث باسم اللجنة الأولمبية الدولية مارك أدامس أكد في مؤتمره الصحفي اليومي أن التقارير "ليست صحيحة على الإطلاق".

وكان لوكتي وأصدقاؤه يحضرون حفلة مع السباح البرازيلي تياغو بيريرا في النادي الفرنسي الذي تشرف عليه اللجنة الأولمبية الفرنسية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حصد نجم السباحة الأميركي مايكل فيلبس الميدالية الذهبية التاسعة عشرة في سجل مشاركاته بالدورات الأولمبية حيث فاز مع الفريق الأميركي بسباق السباحة “4×100 متر تتابع” ضمن منافسات أولمبياد ريو دي جانيرو.

8/8/2016

تحطمت أرقام قياسية وعاد أسطورة السباحة مايكل فالبس إلى التألق من جديد، ولكن دورة الألعاب الأولمبية الأولى في قارة أميركا الجنوبية لديها وجه آخر أظهرته خلال الأسبوع الأول من المنافسات في ريو دي جانيرو.

11/8/2016

سقطت السباحة الصينية تشين شيني وعداءة سباقات الموانع البلغارية سيلفيا دانيكوفا في اختبارات تعاطي المنشطات، لتكونا أول حالتين في الألعاب الأولمبية ريو 2016.

12/8/2016
المزيد من أولمبياد ريو
الأكثر قراءة