تعادل قطر وتونس وخسارة ثانية لمصر بيد الأولمبياد

Tunisia's Marouan Chouiref (2R) in action with Qatar's Bassel Alrayes (L), Rafael Capote (2L) and Hassan Mabrouk (R) during their Rio 2016 Olympic Games men's Handball match at the Future Arena in the Olympic Park in Rio de Janeiro, Brazil, 11 August 2016.
المنتخب التونسي فرط في الفوز بعدما كان متقدما بفارق أربعة أهداف (الأوروبية)
تعادل المنتخب التونسي مع نظيره القطري (25-25) وأهدر فرصة ثمينة لإنعاش آماله في التأهل للدور الثاني لمسابقة كرة اليد رجال بدورة الألعاب الأولمبية الجارية في ريو دي جانيرو بالبرازيل، بينما تكبدت مصر خساراتها الثانية بالبطولة.
 
وفرطت تونس في التقدم بفارق أربعة أهداف في الدقائق الأخيرة من المباراة، وتعادلت مع قطر في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للمسابقة.
 
وفشل المنتخب التونسي في تحقيق الفوز الأول له في المسابقة بعد هزيمتيه (23-25) أمام نظيره الفرنسي و(23-31) أمام المنتخب الدانماركي في المباراتين الماضيتين.

وأفلت المنتخب القطري من الهزيمة الثانية على التوالي حيث استهل مسيرته بفوز غال على كرواتيا (30-23) لكنه خسر بعدها أمام المنتخب الفرنسي (20-35) قبل أن ينتزع التعادل الثمين في مباراة اليوم ليحافظ على فرصه في العبور للدور الثاني.

وأنهى المنتخب التونسي الشوط الأول لصالحه (12-11) بعد أداء قوي من الفريقين تبادلا خلاله السيطرة على مجريات اللعب. وفي الشوط الثاني، حافظ التونسيون على تقدمهم ووسعوا الفارق إلى أربعة أهداف في بعض الفترات لكنهم تراجعوا في النهاية واكتفوا بالتعادل.

من جانب آخر، انقاد المنتخب المصري لهزيمته الثانية في البطولة وخسر أمام بولندا (25-32) ودفع ذلك المنتخب العربي ثمن عدم ثبات مستوى لاعبيه خلال المباراة.

وكان المنتخب المصري قد انهزم في مباراته الأولى أمام سلوفينيا (26-27) ثم نجح في التفوق على منتخب السويد القوي في المباراة الثانية (26-25).

undefined

 

undefined

undefined

 
undefined

undefined
المصدر : وكالات