كرة الأرجنتين تودّع الأولمبياد وهندوراس والبرتغال تتأهلان

2016 Rio Olympics - Soccer - Men's First Round - Group D Argentina v Honduras - Mane Garrincha Stadium - Brasilia, Brazil - 10/08/2016. Anthony Lozano (HON) of Honduras scores on a penalty kick as Goalkeeper Geronimo Rulli (ARG) of Argentina dives to try and make the save. REUTERS/Ueslei Marcelino FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.
الأرجنتين اكتفت بالتعادل مع هندوراس في ختام مباريات الدور الأول (أسوشيتد برس)

ودّع المنتخب الأرجنتيني منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في ريو دي جانيرو البرازيلية.

وتعادل المنتخب الأرجنتيني مع نظيره هندوراس بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة.

وبادر منتخب هندوراس بالتسجيل في الدقيقة 75 عن طريق أنطوني لوزانو من ضربة جزاء، ليرد التانغو الأرجنتيني بهدف التعادل في الدقيقة 90 عن طريق ماوريسيو مارتينيز.

وشهدت المباراة أجواء مشحونة بين لاعبي الفريقين، حيث اشتبكوا مع بعضهم بعضا عقب نهاية المباراة مباشرة.

وضمن المجموعة ذاتها، تعادل المنتخب الجزائري مع نظيره البرتغالي بهدف لكل منهما.

وجاءت البداية التهديفية عن طريق غونزالو باسيينسيا من ضربة جزاء في الدقيقة 25، وبعدها بخمس دقائق أدرك المنتخب الجزائري التعادل عن طريق أسامة درفلو.

وبذلك ارتفع رصيد البرتغال إلى سبع نقاط في الصدارة، بينما احتلت هندوراس المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن الأرجنتين، وحلت الجزائر أخيرة بنقطة واحدة.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

2016 Rio Olympics - Soccer - Preliminary - Men's First Round - Group D Argentina v Algeria - Olympic Stadium - Rio de Janeiro, Brazil - 07/08/2016. Jonathan Calleri (ARG) of Argentina scores Argentina's second goal. REUTERS/Leonhard Foeger FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.

خذل المنتخب الجزائري لكرة القدم الجماهير البرازيلية التي حضرت بالآلاف لمساندته وتشجيعه في مواجهة غريمها اللدود المنتخب الأرجنتيني، وخسر الخضر أمام التانغو الأرجنتيني 1-2 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول من مسابقة كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية.

Published On 8/8/2016
2016 Rio Olympics - Soccer - Preliminary - Men's First Round - Group A Brazil v Iraq - Mane Garrincha Stadium - Brasilia, Brazil 07/08/2016. Saad Luaibi (IRQ) (L) of Iraq and teammate Ahmed Ibrahim defend against Neymar (BRA) (C) in the first half. REUTERS/Ueslei Marcelino FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.

فرض المنتخب العراقي التعادل السلبي على منتخب البرازيل صاحب الأرض والجمهور في العاصمة برازيليا، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في مسابقة كرة القدم للرجال في أولمبياد ريو.

Published On 8/8/2016
المزيد من ألعاب أولمبية
الأكثر قراءة