يد تونس تتلقى الهزيمة الثانية في الأولمبياد

2016 Rio Olympics - Handball - Preliminary - Men's Preliminary Group A Tunisia v Denmark - Future Arena - Rio de Janeiro, Brazil - 09/08/2016. Wael Jallouz (TUN) of Tunisia in action. REUTERS/Marko Djurica FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.
المنتخب التونسي لم يصمد طويلا أمام الدانماركيين (الأوروبية)

تلقى المنتخب التونسي الثلاثاء الهزيمة الثانية له في منافسات كرة اليد، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في ريو دي جانيرو البرازيلية، وخسر من نظيره الدانماركي بنتيجة (31-23) ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

ودفع المنتخب التونسي ثمن طرد نجمه الكبير والشهير عصام تاج في وقت مبكر من المباراة، وأنهى الشوط الأول متأخرا بسبعة أهداف.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء المنتخب التونسي نسبيا بعد نزول اللاعب أيمن التومي، ولكن بطء لاعبيه في الارتداد لدى فقد الكرة سمح للمنتخب الدانماركي بتعميق الفارق وإنهاء المباراة بنتيجة (31-23).

وبهذه النتيجة رفعت الدانمارك رصيدها إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف المتصدرة فرنسا، وجاءت قطر في المركز الثالث برصيد نقطتين ثم الأرجنتين دون رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن كرواتيا وتونس.

وخسر المنتخب القطري في وقت سابق الثلاثاء أمام فرنسا بنتيجة (35-20)، على أن تقام المباراة الثالثة والأخيرة في الجولة الثانية لهذه المجموعة صباح الأربعاء بين منتخبي الأرجنتين وكرواتيا.

وفي المجموعة الثانية، فاز المنتخب الألماني على نظيره البولندي بنتيجة (32-29)، ليرتفع رصيد الألمان إلى أربع نقاط في الصدارة، بينما تذيلت بولندا ترتيب المجموعة دون رصيد.

المصدر : وكالات