يد تونس تتلقى الهزيمة الثانية في الأولمبياد

المنتخب التونسي لم يصمد طويلا أمام الدانماركيين (الأوروبية)
المنتخب التونسي لم يصمد طويلا أمام الدانماركيين (الأوروبية)

تلقى المنتخب التونسي الثلاثاء الهزيمة الثانية له في منافسات كرة اليد، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في ريو دي جانيرو البرازيلية، وخسر من نظيره الدانماركي بنتيجة (31-23) ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

ودفع المنتخب التونسي ثمن طرد نجمه الكبير والشهير عصام تاج في وقت مبكر من المباراة، وأنهى الشوط الأول متأخرا بسبعة أهداف.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء المنتخب التونسي نسبيا بعد نزول اللاعب أيمن التومي، ولكن بطء لاعبيه في الارتداد لدى فقد الكرة سمح للمنتخب الدانماركي بتعميق الفارق وإنهاء المباراة بنتيجة (31-23).

وبهذه النتيجة رفعت الدانمارك رصيدها إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف المتصدرة فرنسا، وجاءت قطر في المركز الثالث برصيد نقطتين ثم الأرجنتين دون رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن كرواتيا وتونس.

وخسر المنتخب القطري في وقت سابق الثلاثاء أمام فرنسا بنتيجة (35-20)، على أن تقام المباراة الثالثة والأخيرة في الجولة الثانية لهذه المجموعة صباح الأربعاء بين منتخبي الأرجنتين وكرواتيا.

وفي المجموعة الثانية، فاز المنتخب الألماني على نظيره البولندي بنتيجة (32-29)، ليرتفع رصيد الألمان إلى أربع نقاط في الصدارة، بينما تذيلت بولندا ترتيب المجموعة دون رصيد.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أحرج المنتخب التونسي نظيره الفرنسي بطل العالم وحامل اللقب الأولمبي في النسختين الأخيرتين، وخسر أمامه بصعوبة 23-25 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في مسابقة كرة اليد بأولمبياد ريو.

دفع المنتخب القطري لكرة اليد ثمن غياب التركيز أحيانا وغياب التوفيق أحيانا أخرى ليخسر أمام نظيره الفرنسي بطل العالم (20/35) اليوم الثلاثاء ضمن منافسات كرة اليد رجال بدورة الألعاب الأولمبية الجارية في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

رغم استمرار تراجع مستوى ألعاب القوى المغربية وإيقاف نجم الرمح المصري إيهاب عبد الرحمن بسبب المنشطات، تظل ألعاب القوى الحلم الأكبر للبعثات العربية المشاركة في ريو 2016 التي تنطلق فعالياتها غدا الجمعة وتستمر حتى 21 من الشهر الجاري.

المزيد من ألعاب أولمبية
الأكثر قراءة