أبهر نور محمدوف وحصد ملايين المشاهدات.. شاهد تدريبات تايسون استعدادا للعودة إلى حلبات الملاكمة

استقبل عشاق الملاكمة قرار مايك تايسون العودة إلى التدريبات بحماس بالغ بعدما كشف مقطع فيديو أن بطل العالم السابق في الوزن الثقيل (53 عاما) لا يزال يملك سرعة كبيرة ولكمات قوية، مع تفكيره في خوض نزالات استعراضية لأغراض خيرية.
 
وقال تايسون إنه قد يعود إلى الحلبات لجمع أموال للمؤسسات الخيرية، ونشر مقطع فيديو لتدريباته على مواقع التواصل الاجتماعي حظي بأكثر من تسعة ملايين مشاهدة.
 
وأظهر الفيديو الملاكم الأميركي -الذي كان أول ملاكم للوزن الثقيل يحمل ألقاب رابطة الملاكمة العالمية ومجلس الملاكمة العالمي والاتحاد الدولي للملاكمة- يتدرب بقوة مع مدربه رفائيل كورديرو.
 
وقال تايسون على إنستغرام "أتدرب بقوة للعودة إلى الحلبات، أرغب في المشاركة في بعض النزالات الاستعراضية، أرغب في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية واستعادة لياقتي للمشاركة في نزالات استعراضية من ثلاث أو أربع جولات لأغراض خيرية".
 
وقال كورديرو "لم أكن أتوقع مشاهدة مايك في هذه الحالة بعد عشر سنوات من التوقف عن التدريبات، شاهدت رجلا يملك سرعة وقوة ملاكمين في الـ21 أو الـ22 من عمرهم".
 
 
 
View this post on Instagram
 
 

I’m a Bad Boy for Life. Watch #BadBoysforLife now on DVD Blueray @willsmith @martinlawrence #stillthebaddestmanontheplanet

A post shared by Mike Tyson (@miketyson) onMay 1, 2020 at 12:07pm PDT

واعتزل تايسون بعد الهزيمة أمام كيفن مكبرايد في 2005، لكن بعد أكثر من عقد أثار احتمال عودته حماس الجماهير.
 
وقال بطل الفنون القتالية المختلطة حبيب نور محمدوف على مواقع التواصل بعد مشاهدة الفيديو "لا أصدق نفسي، إنه في مستوى آخر".
 
وإذا عاد تايسون إلى الحلبة فإنه سيسير على خطى فلويد مايويذر وماني باكياو في العودة من الاعتزال للمشاركة في نزالات استعراضية.
 
وأصبح تايسون أصغر بطل للوزن الثقيل على مر العصور بعد فوزه على تريفور بربيك في 1986 وعمره 20 عاما، وفاز في 50 من 58 نزالا للمحترفين قبل الاعتزال.
المصدر : رويترز

حول هذه القصة

كثيرة هي المشاكل والمحطات السلبية في حياة الملاكم الأميركي السابق مايك تايسون، لكن القصة التي حدثت معه في حديقة الحيوانات بنيويورك كانت لافتة وغريبة في آن.

المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة