الملاكم مايويذر يطلب 600 مليون دولار لمواجهة نور محمدوف وماكغريغور

كومبو يجمع بين الملاكمين Floyd Mayweather Habib nurmagomedov Connor McGregor

حدد الملاكم الأميركي فلويد مايويذر سعرا كبيرا لموافقته على العودة من الاعتزال ومواجهة الإيرلندي كونور ماكغريغور أو الروسي حبيب نور محمدوف في الفترة المقبلة.

وأعلن مايويذر (43 عاما) اعتزال الملاكمة عام 2017 بعد الفوز على ماكغريغور وتحقيق الانتصار الخمسين في مسيرته الخالية من الهزائم.

ومنذ اعتزاله، لم تتوقف وسائل الإعلام عن تداول معلومات حول احتمال عودة الملاكم الأميركي بمواجهة من العيار الثقيل مع نجمي الفنون القتالية المختلطة ماكغريغور ونور محمدوف.

وعبّر مايويذر في وقت سابق عن استعداده لمواجهة ماكغريغور ونور محمدوف في يوم واحد، بينما اقترح المصارع الروسي مواجهة مايويذر في نزال من 12 جولة يمزج بين الفنون القتالية والملاكمة.

وفي أحدث تصريحاته، رفض الملاكم الأميركي العودة إلى المنافسة قبل الحصول على 600 مليون دولار، وقال "لست مهتما بمواجهة أي منافس عادي.. أنا في مرحلة أهتم فيها بالأموال.. أنا رجل أعمال".

وأضاف في تصريحات خلال حدث ترويجي في لندن "لماذا أواجه مصارعا عاديا مقابل 30 مليون دولار إذا كان بإمكاني مواجهة منافس تقف خلفه دولة بكاملها مقابل 300 مليون دولار؟"، في إشارة إلى الدعم الذي يحظى به ماكغريغور في إيرلندا ونور محمدوف في داغستان الروسية.

وتابع "تحدثنا عن نزال مع ماكغريغور ونور محمدوف والرقم بالنسبة لي هو 600 مليون دولار.. إن قررت المخاطرة والذهاب إلى هذا النزال فيجب أن يكون المقابل يستحق ذلك".

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Boxing - Floyd Mayweather Jr. vs Conor McGregor - Las Vegas, USA - August 26, 2017 Floyd Mayweather Jr. in action with Conor McGregor before referee Robert Byrd stops McGregor and the fight REUTERS/Steve Marcus TPX IMAGES OF THE DAY

أعرب أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر اهتمامه بإقامة نزال ثان مع بطل الرياضات القتالية المختلطة كونور ماكغريغور هذا العام، بعد عودة الأخير الناجحة من الاعتزال وفوزه خلال 40 ثانية فقط على دونالد سيروني أمس الأحد.

Published On 20/1/2020
المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة