نور محمدوف يقترح مزيجا من الفنون القتالية والملاكمة لمواجهة مايويذر

طرح المقاتل الروسي حبيب نور محمدوف فكرة جديدة لمواجهة الملاكم الأميركي فلويد مايويذر في نزال قد يحطم الأرقام من ناحية المداخيل المالية.

وأصبح نزال نور محمدوف ومايويذر من أبرز الصراعات المرتقبة في عالم الفنون القتالية بالنظر إلى قدرات الطرفين ومستوياتهما في السنوات الأخيرة.

ويجتمع المصارعان في تحقيق مشوار مثالي من دون هزائم، فقد فاز مايويذر بخمسين نزالا خاضها في عالم الاحتراف حتى الآن من بينها 27 بالضربة القاضية، فيما فاز نورمحمدوف في 28 نزالا.

واقترح نور محمدوف أن يواجه خصمه الأميركي في نزال يمزج بين الملاكمة والفنون القتالية المختلطة، وأوضح أن النزال سيكون عبارة عن 11 جولة من ثلاث دقائق ملاكمة، وجولة أخرى من خمس دقائق بقوانين الفنون القتالية.

وأشار إلى أنه واثق من عدم الخسارة في الجولات الـ11 بالضربة القاضية أمام مايويذر، وتعهد بتلقينه درسا في الجولة الأخيرة والتفوق عليه في الفنون القتالية.

ولم يفوّت المقاتل الروسي الفرصة للسخرية من عمر مايويذر (43 عاما) وقال "شاهدت حفل عيد ميلاده أخيرا، يبلغ من العمر 48 أو 49 عاما، إنه أكبر سنا من والدي".

وذكرت تقارير إعلامية في وقت سابق، أن نور محمدوف حصل على عرض بقيمة مئة مليون دولار من أجل مواجهة مايويذر في السعودية.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

أمر لفت متابعي الفنون القتالية المختلطة (يو أف سي)، وهو أن المقاتل الروسي حبيب نور محمدوف بطل العالم في الوزن الخفيف، لا يرفع علم بلاده بعد الفوز بالنزالات على عكس معظم الرياضيين الذين يصرون على رفع علم بلدانهم بعد كل إنجاز أو فوز يحققونه.

رغم مرور أيام على نزال الداغستاني حبيب نورمحمدوف وفوزه على الإيرلندي كونور ماكغريغور والمحافظة على بطولة الوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة (يو أف سي) لا يزال ما حصل بعد انتهاء النزال الشغل الشاغل لعالم الرياضة.

المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة