وايلدر طلب الثأر من فيوري.. إعلان موعد النزال الثالث ومكانه

LAS VEGAS, NEVADA - FEBRUARY 22: Tyson Fury knocks down Deontay Wilder in the third round during their Heavyweight bout for Wilder's WBC and Fury's lineal heavyweight title on February 22, 2020 at MGM Grand Garden Arena in Las Vegas, Nevada. Al Bello/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==
فيوري أسقط وايلدر ثلاث مرات قبل أن يعلن فوزه بالنزال (الفرنسية)

أعلن منظمو مباريات الملاكمين الأميركي ديونتاي وايلدر والبريطاني تايسون فيوري أنهما سيخوضان نزالا ثالثا على لقب المجلس العالمي للملاكمة في فئة الوزن الثقيل في يوليو/تموز المقبل في لاس فيغاس.

وكان فيوري تفوق بالضربة القاضية الفنية على وايلدر في النزال الذي أقيم بينهما في مدينة لاس فيغاس الأميركية نهاية الأسبوع الماضي، بعد نحو 14 شهرا من لقاء أول بينهما انتهى بالتعادل واحتفاظ وايلدر بلقبه.

وفي تصريح لصحيفة "لوس أنجلوس تايمز"، قال منظم المباريات بوب أروم "تلقينا رسالة من فريق وايلدر مساء الجمعة، وتوصلنا مع الشركات الناقلة والفندق أن 18 يوليو/تموز هو التاريخ المناسب".

وكانت تقارير صحفية أفادت السبت بأن وايلدر (34 عاما) فعّل بندا تعاقديا يطلب بموجبه نزالا ثأريا من فيوري (31 عاما).

وكان فيوري ألحق الخسارة الأولى بوايلدر في 44 مباراة (42 فوزا وتعادل واحد) محققا فوزه الثلاثين في مسيرته الاحترافية، مقابل تعادل واحد.

من جهة أخرى، أكد البريطاني أنطوني جوشوا الاثنين أنه سيدافع عن ألقابه في الجمعية العالمية والمنظمة العالمية والاتحاد الدولي في الوزن الثقيل ضد البلغاري كوبرات بوليف في العشرين من يونيو/حزيران المقبل في لندن.

المصدر : الفرنسية