تحقيق أميركي في نشر صور أشلاء من حادث تحطم مروحية كوبي براينت

قالت الشرطة الأميركية إنها تحقق في مصدر صور متداولة من موقع سقوط المروحية التي كانت تقل لاعب كرة السلة المعتزل كوبي براينت وابنته وسبعة من المرافقين.

ولقي براينت، الذي توج بلقب الدوري الأميركي خمس مرات خلال أعوامه العشرين بقميص ليكرز، وابنته جيانا البالغة 13 عاما، وسبعة أشخاص آخرين حتفهم عندما تحطمت المروحية في أرض وعرة غرب لوس أنجلوس في 26 يناير/كانون الثاني الماضي.

وتحدثت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأميركية قبل يومين عن تداول صور من موقع الحادث تظهر أشلاء بشرية، وأوضحت أنه لا يعرف إن كانت الصور ملتقطة من طرف أفراد الشرطة الذين كانوا في الموقع.

من جانبه، ذكر موقع "تي أم زي" الأميركي -الذي كان أول من أعلن وفاة براينت- أن صاحب حانة رفع دعوى قضائية ضد متربص في الشرطة كان يعرض الصور المتعلقة بالحادث لزبون آخر.

وأكدت الشرطة أنها تحقق في هذه الصور وتسعى لمعرفة مصدرها وتحديد إن كان أعوان من الشرطة يقفون وراء تسريبها.

وتحطمت المروحية من طراز "سيكورسكي أس 76ب" في كالاباساس، حوالي الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي من يوم 26 من شهر يناير/كانون الثاني الماضي في الوقت الذي كان فيها ضباب كثيف يلف المدينة.

وبحسب المعلومات التي تناولتها الصحف الأميركية، فإن بيانات الرحلة أشارت إلى صعوبات ظهرت لدى تحليق الطائرة فوق حديقة الحيوانات في لوس أنجلوس عندما تم إبلاغ قائد الطائرة بأنه يحلق على علو منخفض.

وبعدها بدقائق قليلة، يبدو أن الطائرة اصطدمت بتلة ترتفع حوالي 520 مترا عن الأرض، قبل أن تشتعل فيها النيران. ولم يكن للطائرة صندوق أسود، إذ لم يكن مطلوبا لهذا النوع من الطائرات.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

لم يستفق بعد عشاق الرياضة ومحبو كرة السلة عبر العالم من صدمة الرحيل المفاجئ لأسطورة كرة السلة الأميركية كوبي براينت، وبدأ المقربون من اللاعب السابق للوس أنجلوس ليكرز كشف جوانب خفية من حياته لم تكن معروفة للجميع.

28/1/2020

أعلن مكتب محقق مقاطعة لوس أنجلوس سبب وفاة أسطورة كرة السلة الأميركية كوبي براينت وابنته جيانا وسبعة آخرين في حادث تحطم المروحية التي كانوا يستقلونها، في حين كشفت تقارير أميركية عن اتفاق غريب بين براينت وزوجته بشأن الطائرة المنكوبة.

31/1/2020
المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة