أردوغان وترامب ينعيان براينت

LOS ANGELES, CA - JANUARY 26: Memorial signage hangs near people mourning for former NBA star Kobe Bryant, who was killed in a helicopter crash in Calabasas, California, near Staples Center on January 26, 2020 in Los Angeles, California. Nine people have been confirmed dead in the crash, among them Bryant and his 13-year-old daughter Gianna. David McNew/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==
وفاة أسطورة السلة الأميركي براينت أحدث صدمة في العالم (الفرنسية)

نعى الرئيسان التركي، رجب طيب أردوغان، والأميركي دونالد ترامب، أسطورة كرة السلة الأميركي الشهير، كوبي براينت، الذي قتل إثر حادث تحطم طائرته المروحية في ولاية كاليفورنيا.

وقال أردوغان عبر حسابه على موقع تويتر، "شعرت بحزن عميق لوفاة أسطورة كرة السلة براينت الذي عرّف الناس بمتعة كرة السلة على مستوى العالم، وكان مصدرا لإلهام العديد من الرياضيين".

وأضاف "بوصفي رئيس جمهورية تركيا ومحبا لكرة السلة، أقدم التعازي الحارة لأسرة ومحبي براينت".



كما نعى الرئيس الأميركي ترامب، الراحل براينت بتغريدة على صفحته الشخصية بتويتر قال فيها، "تشير التقارير إلى مقتل كوبي براينت أسطورة كرة السلة وثلاثة آخرين، في حادث تحطم طائرة هليكوبتر بكاليفورنيا، إنه خبر مؤلم".



يشار إلى أن أسطورة كرة السلة الأميركي، كوبي براينت (41 عاما) قتل مساء أمس الأحد، إثر حادث تحطم مروحية بمدينة كالاباساس في ولاية كاليفورنيا.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي + وكالة الأناضول