الصين تؤجل دورة الألعاب الشتوية الوطنية بسبب فيروس كورونا

LAUSANNE, SWITZERLAND - JANUARY 22: Young children perform a choreography on stage during the closing ceremony on day 13 of the Lausanne 2020 Winter Youth Olympics on January 22, 2020 in Lausanne, Switzerland. (Photo by Matthias Hangst/Getty Images)
الصين ستستضيف دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2022 (غيتي)

ذكرت وسائل إعلام صينية رسمية اليوم الأحد أن بكين أجلت إلى أجل غير مسمى دورة الألعاب الشتوية الوطنية لعام 2020، في أعقاب تفشي فيروس كورونا.       

وكان من المقرر أن تُقام الألعاب في منطقة منغوليا الداخلية ذاتية الحكم في الصين في فبراير/شباط المقبل، ووُصف التأجيل بأنه خطوة مهمة في الاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2022 التي ستستضيفها الصين.  

وكان من المتوقع أن تشمل الألعاب التزحلق على الجليد والتزلج بألواح الثلج، بالإضافة إلى رياضات شتوية أخرى. وكانت آخر مسابقة قد أقيمت في عام 2016.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - AFC Bournemouth v Arsenal - Vitality Stadium, Bournemouth, Britain - December 26, 2019 Arsenal's Mesut Ozil in action with Bournemouth's Jefferson Lerma Action Images via Reuters/John Sibley EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

رفعت القنوات الفضائية الصينية الحظر عن إذاعة مباريات أرسنال الإنجليزي، لكنّ المعلقين لم يذكروا اسم نجم “المدفعجية” مسعود أوزيل -ولو مرة واحدة- خلال المباراة التي أذيعت الخميس الماضي أمام بورنموث بالجولة 19 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Published On 28/12/2019
BERLIN, GERMANY - JULY 15: Mesut Oezil celebrates on the open top bus at the German team victory ceremony on July 15, 2014 in Berlin, Germany. Germany won the 2014 FIFA World Cup Brazil match against Argentina in Rio de Janeiro on July 13. (Photo by Markus Gilliar - Pool/Getty Images)

مسعود أوزيل نجم فريق أرسنال ليس مجرد لاعب كرة قدم فقط، بل صاحب قصة كفاح، إذ تحوّل من طفل مهاجر لأسرة تركية فقيرة هاجرت إلى ألمانيا، إلى بطل متوّج بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل وأحد نجوم الكرة الأوروبية.

Published On 27/12/2019
المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة