"سأهزمه 50-صفر".. ماكغريغور يستفز مايويذر قبل نزالهما المرتقب

Boxing - Floyd Mayweather Jr. vs Conor McGregor - Las Vegas, USA - August 26, 2017 Floyd Mayweather Jr. in action with Conor McGregor before referee Robert Byrd stops McGregor and the fight REUTERS/Steve Marcus TPX IMAGES OF THE DAY
مايويذر فاز على ماكغريغور في عشر جولات (رويترز)

أعرب أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر اهتمامه بإقامة نزال ثان مع بطل الرياضات القتالية المختلطة كونور ماكغريغور هذا العام، بعد عودة الأخير الناجحة من الاعتزال وفوزه خلال أربعين ثانية فقط على دونالد سيروني، أمس الأحد.

ويعد هذا الفوز الأول لماكغريغور منذ عام 2016 عندما فاز على ألفاريز، وأول نزال يخوضه بعد 15 شهرا على اعتزاله عقب هزيمته أمام بطل العالم حبيب نور محمدوف.

ويبدو أن الفوز السريع والأرباح الخيالية التي حققها ماكغريغور بفوزه على سيروني ووصلت -حسب تصريحاته- إلى نحو ثمانين مليون دولار، ألهبت حماسته مجددا حيث كشف أنه سينشط في اللعبة هذا العام كما كشف عن رغبته في العودة إلى حلبة الملاكمة لمواجهة الأسطورة الأميركي. 

ولم يخفِ ماكغريغور رغبته في مواجهة مايويذر في نزال ثان، مؤكدا أنه قادر على تعويض هزيمته في النزال الأول الذي جرى بينهما عام 2017، وألمح الملاكم الأميركي إلى إعادة النزال هذا العام.

وكان قد كشف في وقت سابق أنه يجري محادثات مع بطل الملاكمة ماني باكياو أيضا، وأنه يتدرب تحت إشراف أحد المدربين الخبراء في الملاكمة، مؤكدا أنه يستطيع الآن الفوز على مايويذر 50-صفر.

وقال رئيس الاتحاد العالمي للرياضات القتالية المختلطة دانا وايت إنه أجرى محادثات مع مايويذر "وهناك خطط مشتركة بينهما لتنظيم فعالية بينهما هذا العام".

وهو ما أكده مايويذر في نوفمبر/تشرين الثاني بقوله إنه سيعود من الاعتزال للمشاركة في "حدث مذهل" عام 2020 نسق له مع وايت، لكن النزال المرتقب لم يكشف عنه رسميا حتى الآن من الجانبين.

المصدر : صن

حول هذه القصة

Boxing - Floyd Mayweather v Tenshin Nasukawa - Saitama Super Arena, Tokyo, Japan - December 31, 2018 Floyd Mayweather knocks down Tenshin Nasukawa in the first round REUTERS/Issei Kato

رفض بطل العالم السابق في الملاكمة فلويد مايويذر عرضا بخوض مباراة تبلغ قيمتها أكثر من 1.3 مليار دولار، ساخرا من إلحاح منافسيه السابقين الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز والمصارع الأيرلندي كونور مكغريغور بمواجهته مجددا بعد أن هزمهما سابقا.

Published On 8/3/2019
المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة