فيوري ووايلدر مجددا.. نزال مرتقب في عالم الفن النبيل

Boxing - Deontay Wilder v Tyson Fury - WBC World Heavyweight Title - Staples Centre, Los Angeles, United States - December 1, 2018 Deontay Wilder in action against Tyson Fury Action Images via Reuters/Andrew Couldridge TPX IMAGES OF THE DAY
فيوري (يمين) هو الملاكم الوحيد الذي لم ينجح وايلدر في التغلب عليه (رويترز)

تم الاتفاق على نزال الإعادة المرتقب بين البريطاني تايسون فيوري والأميركي ديونتاي وايلدر في الوزن الثقيل، إلى جانب التعاقد على نزال ثالث، بحسب ما قاله بوب أروم مروج مباريات الملاكمة.

ومن المتوقع إقامة مباراة الإعادة يوم 22 فبراير/شباط المقبل في لاس فيغاس، بعد التعادل في النزال الأول في ديسمبر/كانون الأول في لوس أنجلوس مما سمح لوايلدر بالاحتفاظ بلقب مجلس الملاكمة العالمي.

وفيوري (31 عاما) -الذي يواجه أوتو ويلان الليلة في لاس فيغاس- هو الملاكم الوحيد الذي لم ينجح وايلدر في التغلب عليه.

وأبهر فيوري جمهور الملاكمة في 2015، حين هزم فلاديمير كليتشكو ليفوز بألقاب الاتحاد الدولي للملاكمة ورابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة العالمية، لكن مسيرته تعثرت لاحقا بسبب مشاكل عقلية وإدمان الخمور والمخدرات.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

احتفظ الأميركي ديونتاي وايلدر بلقب وزن الثقيل من مجلس الملاكمة العالمي بعد تعادله مع البريطاني تايسون فيوري الليلة الماضية بلوس أنجلوس في نزال مثير للجدل يفكر الملاكمان في إعادته.

2/12/2018

قبل أن يبدأ النزال بين الأميركي ديونتاي وايلدر والبريطاني تايسون فيوري على لقب الوزن الثقيل من مجلس الملاكمة العالمي، نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر كيف تحضّر الملاكم البريطاني وفريقه لهذا النزال الذي انتهى بالتعادل بين “أفضل ملاكمين على وجه الأرض”.

8/12/2018
المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة