بالفيديو.. تلقى أسرع ضربة قاضية بالتاريخ.. بن أسكرين فقد حلمه بأن يصبح الأفضل في العالم

LAS VEGAS, NEVADA - JULY 06: Jorge Masvidal of the United States knocks out Ben Askren of the United States during their UFC 239 Welterweight Bout at T-Mobile Arena on July 06, 2019 in Las Vegas, Nevada. Sean M. Haffey/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==
الحكم يحاول منع ماسفيدال من مواصلة ضرب بن أسكرين الذي كان فاقدا للوعي (الفرنسية)

في أول تصريح له بعد هزيمته بأسرع ضربة قاضية في تاريخ الفنون القتالية المختلطة، أكد المصارع الأميركي بن أسكرين ضياع حلمه الكبير بأن يكون أفضل مصارع في تاريخ اللعبة.

وتلقى بن أسكرين (35 عاما) الهزيمة الأولى في تاريخه بشكل كارثي جعلها الأشهر في تاريخ اللعبة، حيث هزمه مواطنه خورخي ماسفيدال بالضربة القاضية فور انطلاق النزال، بأن قفز عليه بضربة مركزة في رأسه أسقطته أرضا وسط وابل من اللكمات على رأسه ووجهه.

الضربات السريعة المتتالية أفقدت بطل العالم السابق وعيه، ودفعت الحكم لإعلان فوز ماسفيدال بعد خمس ثوان فقط من بداية النزال وسط ذهول الجميع.



وبعد مرور نحو شهر على الهزيمة المدوية، صرح بن أسكرين بأن حلمه الذي يعمل على إثباته على مدار تسع سنوات بأنه أفضل مصارع في العالم قد تبدد بعد أن أصبح قريبا جدا من تحقيقه، بسبب خطئه بتمكين منافسه ماسفيدال من ضربه في رأسه.

وقال ماسكيدال إنه لم يسقط طوال 19 نزالا خاضها، لكنه سقط بالضربة القاضية بسبب تمكين منافسه من توجيه ضربة مباشرة بركبته في الرأس، مؤكدا أن تلك الهزيمة أفسدت حلمه.





المصدر : مواقع إلكترونية