بالفيديو.. تلقى أسرع ضربة قاضية بالتاريخ.. بن أسكرين فقد حلمه بأن يصبح الأفضل في العالم

الحكم يحاول منع ماسفيدال من مواصلة ضرب بن أسكرين الذي كان فاقدا للوعي (الفرنسية)
الحكم يحاول منع ماسفيدال من مواصلة ضرب بن أسكرين الذي كان فاقدا للوعي (الفرنسية)

في أول تصريح له بعد هزيمته بأسرع ضربة قاضية في تاريخ الفنون القتالية المختلطة، أكد المصارع الأميركي بن أسكرين ضياع حلمه الكبير بأن يكون أفضل مصارع في تاريخ اللعبة.

وتلقى بن أسكرين (35 عاما) الهزيمة الأولى في تاريخه بشكل كارثي جعلها الأشهر في تاريخ اللعبة، حيث هزمه مواطنه خورخي ماسفيدال بالضربة القاضية فور انطلاق النزال، بأن قفز عليه بضربة مركزة في رأسه أسقطته أرضا وسط وابل من اللكمات على رأسه ووجهه.

الضربات السريعة المتتالية أفقدت بطل العالم السابق وعيه، ودفعت الحكم لإعلان فوز ماسفيدال بعد خمس ثوان فقط من بداية النزال وسط ذهول الجميع.



وبعد مرور نحو شهر على الهزيمة المدوية، صرح بن أسكرين بأن حلمه الذي يعمل على إثباته على مدار تسع سنوات بأنه أفضل مصارع في العالم قد تبدد بعد أن أصبح قريبا جدا من تحقيقه، بسبب خطئه بتمكين منافسه ماسفيدال من ضربه في رأسه.

وقال ماسكيدال إنه لم يسقط طوال 19 نزالا خاضها، لكنه سقط بالضربة القاضية بسبب تمكين منافسه من توجيه ضربة مباشرة بركبته في الرأس، مؤكدا أن تلك الهزيمة أفسدت حلمه.





المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

سجل بطل الفنون القتالية المختلطة "يو في أس" الأميركي خورخي ماسفيدال رقما قياسيا عالميا بأسرع ضربة قاضية في تاريخ المنازلات القتالية، حيث أسقط منافسه بن أسكرين بالضربة القاضية في خمس ثوان فقط محطما الرقم السابق بثانية واحدة.

توفي الملاكم الروسي مكسيم داداشيف متأثرا بجراحه بعد إزالة "الجانب الأيمن من الجمجمة" من قبل الجراحين لتخفيف تورم المخ الذي عانى منه نتيجة الضربات القوية المتتالية التي تلقاها في رأسه، خلال نزاله ضد الملاكم البورتوريكي سابريل ماتياس، يوم السبت الماضي، في العاصمة الأميركية واشنطن.

يواصل المقاتل الداغستاني جولته بالدول العربية، بعدما أصبح أشهر من نار على علم إثر فوزه على المقاتل الإيرلندي كونور ماكغريغور، والحفاظ على لقب الوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة (يو أف سي).

المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة