"جثو" لاعبي منتخب اليد أمام السيسي يعكر الفرحة ببطولة العالم

لاعبو منتخب اليد أثناء لقائهم مع السيسي (مواقع التواصل)
لاعبو منتخب اليد أثناء لقائهم مع السيسي (مواقع التواصل)

سادت موجة غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب "جثو" نجوم المنتخب المصري المتوج ببطولة العالم للناشئين لكرة اليد، أثناء لقائهم مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وغابت مظاهر الفرح بالفوز المصري الأول بلقب البطولة العالمية الأحد الماضي.

واعتبر البعض جثو اللاعبين بهذه الطريقة الغريبة إهانة من قبل السيسي للمنتخب الذي حقق إنجازا تاريخيا.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وسم (هاشتاغ) #منتخب_مصر_لكرة_اليد، موجهين انتقادات لاذعة للسيسي بسبب صور التكريم "المهين" لمنتخب رفع اسم مصر عاليا، في ظل إخفاقات منتخب كرة القدم الذي أُنفقت عليه ملايين الدولارات دون أن يحقق أي بطولة.

وبينما وصف بعض نشطاء مواقع التواصل الصور بالمذلة، اعتبرها آخرون حركة عفوية ولا تتعمد إهانة أبطال العالم لكرة اليد.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

جدّد فوز منتخب مصر للناشئين في بطولة العالم لكرة اليد لأول مرة في تاريخه، الشجون بشأن حال كرة القدم في مصر التي تعد اللعبة الأهم والأكثر حظوة بالاهتمام الرسمي، ورغم ذلك تنحدر من فشل لفشل، كان آخرها الخروج من كأس الأمم الأفريقية الشهر الماضي.

20/8/2019

سيطر خبر فوز منتخب مصر للناشئين ببطولة العالم لكرة اليد التي أقيمت في مقدونيا على مواقع التواصل في مصر، واحتلت الوسوم والكلمات التي لها علاقة بالبطولة أو بفوز المنتخب المراكز العشرة الأولى في الأكثر تداولا بمصر، وبينها “#رجال_اليد_أسياد_العالم”، و”منتخب الساجدين”.

18/8/2019

فرحة اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي إثر تأهل المنتخب المصري إلى نهائي بطولة العالم للناشئين لكرة اليد لأول مرة في تاريخه بعد الفوز 41-36 على البرتغال أمس السبت، وجاء هذا الإنجاز وسط فشل متواصل للفرق الجماعية المصرية في البطولات العالمية.

18/8/2019
المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة