شاهد.. فاز تايغر وودز فكسب أكثر من مليون دولار

فاز رجل بمبلغ 1.3 مليون دولار من إحدى شركات المراهنات أمس الاثنين بعد المراهنة بمبلغ 85 ألف دولار على فوز تايجر وودز ببطولة الأساتذة للغولف.

وبعد يوم واحد من إحراز وودز لقبه الأول في البطولات الكبرى للغولف منذ 11 عاما أظهر مقطع فيديو استلام جيمس أدوتشي المبلغ من شركة مراهنات شهيرة عن طريق شيك مصرفي.

وقال الرجل البالغ عمره 39 عاما لوسائل إعلام محلية إنه خطط لإنفاق مبلغ الجائزة على تطوير منزله وتسديد الديون، في حين سيستثمر الجزء المتبقي.

وأبلغ مسؤول في الشركة التلفزيونية "إنه لمن الرائع متابعة عودة تايغر.. هي أكبر خسارة لنا، في حين أن هذا يوم رائع للغولف".

وتوج وودز بلقب بطولة الأساتذة في أوجوستا للمرة الخامسة في مسيرته الحافلة، وتسبب في خسائر ضخمة لشركات المراهنات لأنه حقق اللقب بشكل غير متوقع على الإطلاق.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Jan 26, 2017; La Jolla, CA, USA; Tiger Woods hits out of a sand trap on the 2nd hole during the first round of the Farmers Insurance Open golf tournament at Torrey Pines Municipal Golf Course. Mandatory Credit: Orlando Ramirez-USA TODAY Sports

قرر نجم الغولف الأميركي الشهير تايغر وودز إلغاء مشاركته المقررة في بطولتين قادمتين بسبب الإصابة التي يعاني منها في الظهر، والتي اضطرته للانسحاب من بطولة “دبي ديزرت كلاسيك” قبل أيام.

Published On 11/2/2017
-

على الرغم من انشغاله بالصراع الدائر بينه وبين الديمقراطيين وأزمة الإغلاق الحكومي فإن الرئيس الأميركي دونالد ترامب شارك في مباراة بالغولف مع الثنائي الأسطوري في اللعبة تايغر وودز وجاك نيكلوس.

Published On 6/2/2019
المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة