كان موقوفا بسبب العض.. ملاكم بريطاني يعود للحلبة للتكفير عن خطئه

آثار العضة على جسد برايس (يمين) ومشهد علي وهو يعض منافسه (رويترز)
آثار العضة على جسد برايس (يمين) ومشهد علي وهو يعض منافسه (رويترز)

يعود إلى الحلبة الملاكم البريطاني كاش علي، بعد فترة إيقاف ستة أشهر بسبب عض منافسه ديفيد برايس خلال نزال للوزن الثقيل أقيم في مدينة برمنغهام الإنجليزية.

وشهدت الجولة الخامسة من النزال الذي أقيم في الثلاثين من مارس/آذار الماضي، قيام كاش بعض منافسه تاركا آثار أسنانه على بطن منافسه وسط ذهول الجميع.

كما دفع علي غرامة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه إسترليني (نحو 12 ألف دولار).

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن الملاكم البالغ من العمر 27 عاما يتدرب مع مدربه الجديد ريتشارد براونز، يتطلع إلى التكفير عن خطئه وبداية صفحة جديدة من مسيرته الرياضية بعد الانتقادات اللاذعة التي طالته بعد واقعة العض.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

اجتاحت صورة الابن الرضيع لمهاجم برشلونة لويس سواريز وهو "يعض" والده أثناء الاحتفال بتتويج الفريق بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم مساء الأحد مواقع التواصل الاجتماعي، ولم ينافسها سوى صور أبناء ميسي وهم يحتفلون مع والدهم.

توفي الملاكم الروسي مكسيم داداشيف متأثرا بجراحه بعد إزالة "الجانب الأيمن من الجمجمة" من قبل الجراحين لتخفيف تورم المخ الذي عانى منه نتيجة الضربات القوية المتتالية التي تلقاها في رأسه، خلال نزاله ضد الملاكم البورتوريكي سابريل ماتياس، يوم السبت الماضي، في العاصمة الأميركية واشنطن.

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهاما بسوء السلوك لبرادلي جونسون لاعب وسط ديربي كاونتي، عقب مزاعم عن عضه لاعب ستوك سيتي جو ألين خلال مباراة بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي (تشامبيونشيب)، رغم أن الأخير قلل من شأن الواقعة.

المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة