بصدر عارٍ وحزام الفوز.. رسائل "ترامب الملاكم" إلى خصومه السياسيين

لجأ الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى الرياضة من أجل تمرير رسائل سياسية لخصومه، ونشر اليوم الأربعاء صورة مركبة له في شكل ملاكم مفتول العضلات عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك.

ويظهر ترامب في الصورة بشكل ملاكم عاري الصدر، ويرتدي قفازين وحزام الفوز وكأنه بطل منتصر بعد مباراة ملاكمة.

ولم يرفق الرئيس الأميركي أي تعليق مع الصورة، وقال عدد من متابعيه عبر الموقع إنها ترمز إلى أن ترامب قادر على الخروج فائزا في معركته السياسية مع الديمقراطيين.

وقال متابع لترامب في حساب يحمل اسم جون أندروسكيفج "فلتتعامل سيدي الرئيس مع الديمقراطيين السلبيين.. يمكنك التعامل معهم بدون قفازين"، في حين قال حساب آخر باسم ليانا ديفيز "لا يمكن أن أصف روح الدعابة التي تتمتع بها أيها الرئيس".

وتساءلت كريستي هاردي "ما هذا؟ هل نشر ترامب هذه الصورة حقا، إنه أمر محرج حقا، إنه لا يتمتع بروح الدعابة بالمرة، ولا أعرف كيف سمح لنفسه بنشر مثل هذه الصورة".

ويجري مجلس النواب الأميركي بقيادة الديمقراطيين تحقيقا في مزاعم إساءة استخدام ترامب سلطته الرئاسية عبر الضغط على أوكرانيا لفتح تحقيق ضد أحد خصومه السياسيين.

ورفض ترامب تلك الاتهامات، وقال إنها "حملة مطاردة" ومحاولة "انقلاب ضده"، وتوعد بالانتقام من الديمقراطيين في انتخابات العام المقبل.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

على الرغم من انشغاله بالصراع الدائر بينه وبين الديمقراطيين وأزمة الإغلاق الحكومي فإن الرئيس الأميركي دونالد ترامب شارك في مباراة بالغولف مع الثنائي الأسطوري في اللعبة تايغر وودز وجاك نيكلوس.

لم يكتف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بما حققه من مكاسب مالية من الكرة التي يعد أحد أبرز نجومها على الإطلاق مع الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال العقد الأخير، لكنه اتجه للاستثمار وشراء الشقق والعقارات باهظة الثمن.

المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة