العربي القطري يتوج بلقب أبطال آسيا لكرة اليد

فريق العربي يحتفل بتتويجه بلقب دوري أبطال آسيا لكرة اليد (مواقع التواصل)
فريق العربي يحتفل بتتويجه بلقب دوري أبطال آسيا لكرة اليد (مواقع التواصل)

توّج فريق العربي القطري بلقب النسخة 22 لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة اليد، وذلك للمرة الأولى في تاريخ النادي، ليؤكد هيمنة قطر في البطولة القارية.

وفاز العربي على الوحدة السعودي 21-19 اليوم الأحد في المباراة النهائية للنسخة الثانية والعشرين للبطولة المقامة في كوريا الجنوبية.

ونالت الأندية القطرية لقب دوري أبطال آسيا لكرة اليد للمرة الـ11 (نصف عدد نسخها) بواقع خمسة ألقاب للسد ولقبين للدحيل ولقبين للجيش ولقب وحيد لنادي الريان ولقب للعربي.

وفي أول مشاركة في تاريخه بالبطولة، توج العربي باللقب ليتأهل لبطولة العالم لكرة اليد.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

سادت موجة غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب “جثو” نجوم المنتخب المصري المتوج ببطولة العالم للناشئين لكرة اليد، أثناء لقائهم مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وغابت مظاهر الفرح بالفوز المصري الأول بلقب البطولة العالمية الأحد الماضي.

22/8/2019

جدّد فوز منتخب مصر للناشئين في بطولة العالم لكرة اليد لأول مرة في تاريخه، الشجون بشأن حال كرة القدم في مصر التي تعد اللعبة الأهم والأكثر حظوة بالاهتمام الرسمي، ورغم ذلك تنحدر من فشل لفشل، كان آخرها الخروج من كأس الأمم الأفريقية الشهر الماضي.

20/8/2019

سيطر خبر فوز منتخب مصر للناشئين ببطولة العالم لكرة اليد التي أقيمت في مقدونيا على مواقع التواصل في مصر، واحتلت الوسوم والكلمات التي لها علاقة بالبطولة أو بفوز المنتخب المراكز العشرة الأولى في الأكثر تداولا بمصر، وبينها “#رجال_اليد_أسياد_العالم”، و”منتخب الساجدين”.

18/8/2019
المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة