القطري فهد آل ثاني يحقق فوزه الـ13 تواليا بملاكمة المحترفين

حقّق الملاكم القطري المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني الفوز بالضربة القاضية على نظيره الروماني ماريوس بيتري في المواجهة التي جرت بينهما أمس الأحد بمدينة ساراغوسا الإسبانية في وزن خفيف وسط، والتي أقيمت تحت إشراف رابطة الملاكمين المحترفين.

ويعد الفوز هو الثاني للشيخ فهد آل ثاني على منافسه بيتري بعدما سبق أن تغلب عليه في المواجهة التي جرت بينهما في يوليو/تموز الماضي، حيث كررت رابطة الملاكمين المحترفين في إسبانيا المواجهة بينهما لتكون بمثابة التفوق والحسم للملاكم القطري بالفوز مرة ثانية، أو تحقيق الملاكم الروماني للفوز ومن ثم تحديد لقاء ثالث بينهما.

كما يعد الفوز هو الثالث عشر على التوالي للملاكم القطري خلال مسيرته الاحترافية في ملاكمة المحترفين والتي لم تتخط العامين، وذلك في المباراة الثالثة عشرة التي يخوضها محققا العلامة الكاملة حتى الآن.

أعرب الشيخ فهد بن خالد آل ثاني عن سعادته بتحقيق فوز جديد واقترابه من تحقيق هدفه بالوصول إلى 25 مواجهة رسمية في عالم ملاكمة المحترفين.

وأوضح أنه كلما حقق الفوز تزداد صعوبة المواجهات لأنه يخوض مواجهات مع ملاكمين أكثر خبرة في هذا المجال، بالإضافة إلى أن رابطة الملاكمين المحترفين في إسبانيا لا تحدد المنافس الذي سيواجهه إلا قبل المواجهة بـ24 ساعة فقط.

ومن المقرر أن يواصل الشيخ فهد تدريباته عقب العودة إلى الدوحة مع مدربه الفرنسي فرانك بوهيك، وسيوجد إلى جانبه خلال الفترة المقبلة الملاكم البورتريكي كارلوس ليون للعب مواجهات ودية يمكن من خلالها تصحيح الأخطاء وكذلك تطبيق أسلوب اللعب في المرحلة المقبلة، وذلك قبل مواجهته القادمة والمقررة في الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

المصدر : وكالة الأنباء القطرية (قنا)

حول هذه القصة

أشهر الأميركي جاسمون يونغ بلود لاعب نادي الوكرة القطري لكرة السلة إسلامه رسميا في أحد المراكز الاسلامية بالولايات المتحدة الأميركية، وسط حضور كبير من أصدقائه المقربين وبعض أفراد عائلته.

"فلاح".. ذلك الشخص الذي يوصف بالقوة والشجاعة والسرعة في التراث القطري، اتخذته اللجنة المنظمة لمونديال قطر لألعاب القوى تعويذة للبطولة، التي انطلقت فعالياتها في الدوحة قبل يومين وتستمر حتى السادس من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة