بعد صراعه مع الدب.. فيديو لتدريبات غريبة يجريها نور محمدوف

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لبطل العالم في الوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة (يو.أف.سي) المقاتل الداغستاني نور محمدوف وهو يجري تدريبات غريبة.

فقد نشر "النسر الداغستاني" المعروف بتدريباته غير المألوفة بداية من صراعه مع دب في صغره وخروجه في جبال داغستان والتدرب في الهواء الطلق، مقطع فيديو على تطبيق "إنستغرام" وهو يسبح عكس تيار مجرى أحد الأنهار.

وذكر الفيديو المرافق للمقطع "اليوم بارد جدا وهو لم يهتم.. حاولت وضع قدمي فتجمدت من شدة برودة الماء.. هو العمل الشاق والإصرار من البطل".

وحافظ نور محمدوف على لقبه بعد فوزه بجدارة على منافسه الأميركي داستن بوارييه.

وسطر البطل الداغستاني (30 عاما) اسمه ضمن أبرز أساطير الفنون القتالية المختلطة بعدم تعرضه لأي هزيمة خلال مسيرته الاحترافية، محققا الفوز في 28 نزالا خاضه حتى الآن.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

رغم عدم كشف منظمة الفنون القتالية المختلطة "يو أف سي" بشكل رسمي عن المكافآت التي حصل عليها الفائزون من فعالية "يو أف سي 242″، خاصة المقاتل الداغستاني حبيب نور محمدوف الفائز على الأميركي داستن بوارييه، فإن هناك أنباء عن أن ما سيحصل عليه "النسر الروسي" يصل لملايين الدولارات.

"أهنئكم، نزال جيد جدا، جميل، وصادق" بهذه الكلمات وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين التهنئة إلى بطل العالم في الوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة (يو أف سي) حبيب نورمحمدوف بعد أن حافظ على لقبه، بفوزه السبت الماضي على منافسه الأميركي داستن بوارييه.

بعد المقاتل الداغستاني حبيب نورمحمدوف الذي صارع دبا بطفولته وبات بطل العالم في الوزن الخفيف بالفنون القتالية المختلطة وذاع معه صيت اللعبة في العالمين الإسلامي والعربي، دخل على الخط مقاتل روسي جديد يصارع دبا كبيرا وكلابا شرسة ويلعب مع الأسود.

المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة