محمدوف يتوعد مايوذر بالضرب والهزيمة

هل تبددت الآمال في إقامة نزال القرن بين محمدوف ومايوذر (مواقع التواصل الاجتماعي)
هل تبددت الآمال في إقامة نزال القرن بين محمدوف ومايوذر (مواقع التواصل الاجتماعي)

في الوقت الذي أعلن فيه رئيس منظمة الفنون القتالية المختلطة (يو أف سي) إقامة مواجهة جديدة بين البطل الداغستاني حبيب نور محمدوف والإيرلندي كونور ماكغريغور خلال العام الجاري، تتبدد الآمال في إقامة نزال القرن بين محمدوف والبطل الأميركي المعتزل فلويد مايوذر.

فرغم استجابة مايوذر السريعة للدعوة التي وجهها له نور محمدوف -في فيديو جمعه مع مدير أعمال مايوذر- بالموافقة عبر حسابه الرسمي على تويتر بقوله "سي بي أس، شو تايم، أم جي أم غراند.. حضروا الشيكات المصرفية، حبيب نور محمدوف يتحداني"، في إشارة إلى الشركات التي سترعى النزال التاريخي، إلا أنه عاد وتراجع.

وقال البطل الأميركي إنه لن يخوض أي لقاء تحت إشراف منظمة الفنون القتالية المختلطة أو اتحاد الملاكمة، ونفى أن يكون قد طلب مواجهة محمدوف.

وهاجم مدير أعمال البطل الداغستاني علي عبد العزيز مايويذر عبر مقطع فيديو بثه موقع "تي أم زي" الأميركي مؤكدا أنه ومدير أعماله كانا يراسلانه باستمرار، وأن أسطورة الملاكمة كان يتوسل كثيرا لمواجهة محمدوف في نزال من المتوقع أن تكون جوائزه عشرات ملايين الدولارات.

وهدد عبد العزيز بنشر الرسائل المتبادلة بينهم وفضح مايوذر متهما إياه بالكذب، وتوعده بأن محمدوف سيضربه ويهزمه إذا جرى النزال المرتقب الذي يحبه البطل الداغستاني.

ولم يتعرض مايوذر (41 عاما) لأي هزيمة خلال مسيرته الاحترافية، حيث خاض خمسين نزالا، أنهى 27 منها بالضربة القاضية.

بدوره، حقق محمدوف (ثلاثون عاما) 27 انتصارا خلال مسيرته الاحترافية دون أي هزيمة أيضا.

المصدر : الصحافة الأميركية

حول هذه القصة

يبدو أن فوز المقاتل الداغستاني حبيب نور محمدوف على الإيرلندي كونور ماكغريغور في نزال على لقب الوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة (يو في سي)، فتح شهية "النسر الروسي" على نزالات جديدة وتحديات أكبر في مقدمتها دعوة بطل الملاكمة الأميركي المعتزل فلويد مايوذر لنزال وصفه حبيب "بالتاريخي".

يبدو أن الجماهير المحبة للألعاب القتالية ستكون على موعد مع المواجهة مجددا بين بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة (يو في سي) الروسي حبيب نور محمدوف والأيرلندي كونور ماكغريغور.

المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة