مصارع مصري اشتكى من الظلم فعوقب بالإيقاف الدولي

خطف المصارع المصري محمود فوزي الأضواء خلال الساعات الماضية بعد أن قرر تمثيل منتخب الولايات المتحدة الأميركية عقب تعرضه لما اعتبره ظلما من المسؤولين على اتحاد المصارعة في مصر.

ونشر فوزي صورة له بقميص المنتخب الأميركي وأرفقها بتعليق قال فيه "موعدنا في أولمبياد طوكيو".

وجاء ذلك بعد مدة من مغادرة المصارع مصر هربا مما اعتبره ظلما تعرض له عقب استبعاده من المشاركة مع المنتخب المصري لصالح لاعب آخر تدخل لصالحه أحد القيادات الرياضية.

غير أن الاتحاد المصري للمصارعة رد اليوم ببيان أكد من خلاله أن اللاعب معاقب من الاتحاد الدولي وتم إيقافه إلى غاية 14 يوليو/تموز 2020.

 

وأكد الاتحاد المصري أن المصارع لا يمكنه تغيير جنسيته الرياضية قبل أربع سنوات من الآن، وهو ما يعني استحالة مشاركته مع المنتخب الأميركي في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال رئيس الاتحاد المصري للمصارعة عصام نوار إن فوزي تعرض للإيقاف للمرة المرة الثانية في مسيرته بعدما تعرض للعقوبة نفسها عام 2011 لتعديه بالضرب على رئيس لجنة الحكام.

ونقلت مواقع مصرية تصريحات لرئيس لجنة الشباب في مجلس النواب محمد فرج عامر أكد فيها أن المصارع محمود فوزي خسر من منافسه المباشر مرتين ولذلك تم استبعاده من تمثيل منتخب مصر.

واتهم فرج المصارع بالكذب، وقال إنه وصل للولايات المتحدة قبل ثلاثة أسابيع فكيف يمكن أن يصل إلى تمثيل المنتخب الأميركي في هذه المدة القصيرة.

وخاض محمود فوزي العديد من البطولات مع المنتخب المصري وحصل على عشرين ميدالية في مختلف المسابقات، وتوج بطلا للعرب في أربع مناسبات وحصل على البطولة الأفريقية خمس مرات.

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالات

حول هذه القصة

قال نادي أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة إنه سيتلقى “استثمارا كبيرا” من “أن أس دبليو إي”، وهي شركة مملوكة للملياردير المصري ناصف ساويرس ورجل الأعمال الأميركي ويس إيدينس.

20/7/2018

الفنانون المشهورون والمحبوبون في مصر أيضا يمنع عليهم تهنئة أي شخص يعده إعلام نظام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي “إرهابيا” حتى بعدما رفع القضاء المصري اسمه من “قوائم الإرهاب”.

5/7/2018

لولا الصورة “السيلفي” التي التقطتها عداءة مصرية مع زميلتها الإسرائيلية في ختام بطولة ألعاب القوى لدول البحر المتوسط بإيطاليا؛ لمرت البطولة دون أن تذكر في الإعلام العربي.

12/6/2018
المزيد من رياضات أخرى
الأكثر قراءة